عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 07 - 06 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| قائمة منتخب مصر ورسالة شوبير ومصير طارق حامد

قائمة منتخب مصر
قائمة منتخب مصر

قائمة منتخب مصر ورسالة شوبير ومصير طارق حامد وتفاصيل إصابة نهلة رمضان وتفاصيل عودة يحيى خالد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 07 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 07 - 06 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 07 - 06 - 2023: رسالة شوبير ومصير طارق حامد وتفاصيل إصابة نهلة رمضان وتفاصيل عودة يحيى خالد وقائمة منتخب مصر

اخبار الاهلي

رسالة شوبير لجماهير الأهلي

طالب الإعلامي أحمد شوبير، من جماهير القلعة الحمراء، تكثيف دعمها وتشجيعها للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا خاصة في ظل محاولة البعض التقليل من فرصة الفريق الأحمر بالتتويج باللقب.

رسالة شوبير للاعبي الأهلي

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد المنتظرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا. وطالب نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، من لاعبي الأهلي الظهور بأفضل أداء ممكن أثناء لقاء العودة من أجل التتويج بلقب البطولة بالمغرب، مشيرًا إلى أنه على ثقة تامة بقدرة اللاعبين على حسم اللقب.

أخبار ألعاب أخرى

شرط السبكي لتدريب الزمالك

وافق باسم السبكي المدير الفني الحالي للترجي التونسي، بشكل رسمي على تولي مهمة المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدير الفني الراحل الإسباني ماتيو جارالدا.

وافق باسم السبكي المدير الفني الحالي للترجي التونسي، بشكل رسمي على تولي مهمة المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدير الفني الراحل الإسباني ماتيو جارالدا. وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن باسم السبكي اشترط على إدارة نادي الزمالك عقد صفقات قوية واستقطاب لاعبين مميزين لتدعيم الفريق من أجل تولي المهمة.  

ميار شريف في ماركارسكا

تخوض ميار شريف بطلة التنس المصنفة رقم 54 عالميا مباراتها الثانية في بطولة ماركارسكا الكرواتية غدًا الخميس حيث ستواجه البيلاروسية كريستينا دميتروك المصنفة 219 عالميًا.

تفاصيل ودية مصر وأذربيجان للكيك بوكسينج

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح عن إقامة مؤتمر صحفي يعقد يوم السبت المقبل في ستاد القاهرة للكشف عن تفاصيل استضافة اللقاء الودي بين منتخب مصر وأذربيجان ضمن استعدادات الفراعنة للاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.

استقالة عاصم السعدني

كشفت الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريحات صحفية عن استقالة عاصم السعدني عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وأكدت الأمين أن السعدني تقدم باستقالته خلال الساعات الماضية، استعدادا لتولي منصب جديد داخل الاتحاد.

وأشار الأمين إلى أن السعدني سيتولي إدارة مسابقة دوري المحترفين لكرة اليد للرجال، بعدما قررت إدارة الاتحاد فصل إدارة مسابقة دوري المحترفين عن إدارة المسابقات الأخرى.

يوم إعلامي لمنتخب شباب السلة

ينظم الاتحاد المصري لكرة السلة يومًا إعلاميًا لمنتخب مصر لكرة السلة للشباب تحت 19 عامًا، وذلك قبل سفر المنتخب للمشاركة في بطولة كأس العالم تحت 19 عامًا بالمجر.

ويقام اليوم الإعلامي بصالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، وذلك يوم الاثنين 12 يونيو 2023، الساعة 12 ظهرًا. ويسمح للإعلاميين بحضور جزء من المران، ثم إجراء لقاءات مع اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني الكندي كيربي شيب.

انطلاق الفراعنة الدولية للجمباز

تنطلق يوم الجمعة المقبل، منافسات بطولة الفراعنة الدولية للجمباز في نسختها الرابعة 2023، بمشاركة عدد كبير من المنتخبات واللاعبين.

تفاصيل إصابة نهلة رمضان

كشفت عصمت منصور لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال السابقة تفاصيل مستجدات حالة زميلتها نهلة رمضان بطلة منتخب مصر لرفع الأثقال السابقة، بعد تدهور حالتها في وقت سابق.

وقالت عصمت المقربة من نهلة رمضان في تصريحات صحفية: نهلة تتلقى العلاج بأحد المستشفيات في الإسكندرية وتتوجه للمتابعة للمستشفى كل 15 يومًا لكن لا يوجد تحسن في الحالة مازالت تعاني من النزيف ولا تتحرك من السرير إلا بواسطة العكاز.

تفاصيل عودة يحيى خالد

أكد خالد فتحي نجم نادي الزمالك الأسبق لكرة اليد ووالد يحيى خالد لاعب منتخب مصر وفيزبريم المجري، أن نجله في المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي من إصابة الرباط الصليبي الأخيرة التي تعرض لها.

وأكد خالد فتحي في تصريحات خاصة لبرنامج كاونتر اتاك مع خالد خيري عبر راديو أون سبورت اف ام، أن يحيى خالد إنضم لفيزبريم المجري ويتدرب مع الفريق المجري بشكل طبيعي ولكن لا يشارك في التدريبات بنسبة خلال الفترة الأخيرة.

وتابع يحيى خالد سيعود للمباريات يوم 25 يوليو المقبل مع نادي فيزبريم المجري، وسيكون جاهزا للمشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية في يناير المقبل.

أخبار المنتخب

قائمة منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة تضم 28 لاعبًا استعدادًا لمعسكر الفريق خلال الفترة من 10 إلى 18 يونيو، والذي يتخلله مباراتان أمام غينيا في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، ثم ودية أمام جنوب السودان يوم 18.

أخبار عالمية

مصير طارق حامد

كشف أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عن مصير طارق حامد مع اتحاد جدة السعودي خلال الفترة المقبلة.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “خاص.. طارق حامد مرشح للرحيل عن اتحاد جدة في الموسم المقبل بسبب الصفقات الجديدة.. والزمالك يترقب موقف اللاعب لضمه”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز