عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 02 - 07 - 2023 في النشرة الرياضي

النشرة الرياضية. عروض سعودية للاعب الأهلي ورسالة الشوربجي لاتحاد الاسكواش وخصومات لاعبي الاتحاد

عروض سعودية للاعب الأهلي ورسالة الشوربجي لاتحاد الإسكواش وخصومات لاعبي الاتحاد وهدف ميار شريف وطائرة الزمالك تفاوض دولا. هي أهم أخبار الرياضة التي ترصدها لكم "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 02 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 02 - 07 - 2023

عروض سعودية للاعب الأهلي ورسالة الشوربجي لاتحاد الإسكواش وخصومات لاعبي الاتحاد وهدف ميار شريف وطائرة الزمالك تفاوض دولا.. من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 02 - 07 - 2023.

اخبار العاب اخري

 

رسالة نجم الأهلي

 

وجه اللاعب الدولي المصري أحمد سعيد نجم طائرة النادي الأهلي رسالة مؤثرة لجماهير النادي الأهلي، بعد رحيله رسميًا عن الفريق. وكان نادي الخليج السعودي، قد أعلن مساء اليوم السبت تعاقده رسميًا مع أحمد سعيد حتى 2025، قادما من الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة خلال الفترة المقبلة وقال أحمد سعيد في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل الشكر للنادي الأهلي وجمهوره العظيم ومجلس إدارة على الدعم طوال الـ9 سنوات الماضية التي تشرفت بتمثيل النادي بها والتي حقق النادي خلالها أكثر من 15 بطولة ما بين محلية ودولية".

نقل الألعاب العربية لوهران

قررت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية، المقامة بالجزائر، خلال الفترة من 5 حتى 15 يوليو الجاري نقل منافسات ألعاب القوى لمدينة وهران.

مصيلحي يدرب رجال بتروجت

أعلن مجلس إدارة نادي بتروجت الرياضي التعاقد مع محمد مصيلحي المدير الفني السابق لفريق رجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، في منصب رئيس جهاز كرة الطائرة ومديرا فنيا للفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي البترولي.

رسالة الشوربجي لاتحاد الإسكواش

وجه محمد الشوربجي لاعب المنتخب المصري السابق والإنجليزي الحالي للإسكواش عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك رسالة إلى الاتحاد المصري للإسكواش بشأن أمينة عرفي بطلة العالم للناشئات للإسكواش والتي نشبت أزمة بين أسرتها والاتحاد المصري للعبة خلال الأيام الماضية. وكتب الشوربجي عبر حسابه على "فيسبوك": "هناك فارق كبير بين لاعب موهوب وآخر بطل موهوب والأخير عملة نادرة وأمينة عرفي من خلال متابعتي لها بطلة موهوبة يتحدث العالم كله بأن لها مستقبلا كبيرا في الإسكواش.. يا ريت تحافظوا عليها وتحتضنونها". وتابع: "لكل بطل في لعبة فردية له القوانين الخاصة به التي تميزه وتجعله في قمة مستواه وللأسف فهذا لا يدركه إلا البطل المتميز". واختتم كلامه: "نصيحة: هذه النوعية من القرارات الظالمة تجعل البطل أكثر صلابة وعزيمة والأمثلة كثيرة".

شباب السلة الـ13 عالميًا

حسم منتخب مصر لكرة السلة المركز الـ 13 في بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 عاما المقامة بالمجر بعد فوزه على مدغشقر بنتيجة 104/64.

ميار شريف تبدأ ويمبلدون غدا

تنطلق غدًا مغامرة ميار شريف بطلة التنس المصرية والمصنفة رقم 31 في بطولة ويمبلدون أعرق بطولات التنس وثالث بطولات الجراند سلام للعام 2023. وستكون المباراة الأولى للبطلة المصرية ميار شريف غدًا الاثنين التي ستواجه الإسبانية ريبيكا ماساروفا المصنفة 69 عالميا في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

اليد يبلغ صابر حسين بالإقالة

تواصل مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، مع صابر حسين المدير الفني لمنتخب الشباب بعد عودة البعثة إلى القاهرة، من أجل إبلاغه بقرار إقالة الجهاز الفني بالكامل.

هدف ميار شريف

أكدت ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني للتنس، أنها حققت جزءا من أهدافها بالوصول إلى أعلى تصنيف في تاريخ التنس المصري. وكشف ميار شريف في تصريحات صحفية، أن مشاركتها في البطولات الكبرى يدفعها لتحقيق المزيد من الإنجازات، وأن هدفها الأقوى هو الفوز بلقب واحدة من بطولات الجراند سلام. تصريحات ميار شريف وتابعت: “استمتع بالمشاركة في بطولة ويمبلدون، أسعى للفوز بجميع المباريات واستمتع بخوض اللقاءات، وأشارك في البطولات بلا ضغوط نفسية”. وتابعت: “استمتع بالمشاركة في بطولة ويمبلدون، أسعى للفوز بجميع المباريات واستمتع بخوض اللقاءات، وأشارك في البطولات بلا ضغوط نفسية".

شباب السلة 3×3 يشارك في مجموعة الجنوب

غادرت صباح اليوم بعثة منتخب مصر لكرة السلة 3×3 تحت 21 سنة شباب وشابات مطار القاهرة الدولي متجهة إلى الكونغو، وذلك للمشاركة في دور الأمم تحت 23 سنة “مجموعة الجنوب”.

طائرة الزمالك تفاوض دولا

 

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع محمد عادل دولا لاعب الكرة الطائرة بالنادي الأهلي لضمه في إطار تدعيمات الفريق للموسم الجديد.

وقال أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات إن جلسته سوف تجمع بين اللاعب والمسؤولين في النادي خلال ساعات من أجل التفاوض معه للانضمام للفريق الأبيض.

 

 

 

عروض سعودية للاعب الأهلي

 

 

تلقى علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد، والمعار للنادي للأهلي، أربعة عروض من الدوري السعودي لكرة اليد

 

 

بعثة ألعاب القوى في الجزائر

 

 

وصلت إلى الجزائر بعثة منتخب مصر لألعاب القوى للمشاركة في دورة الألعاب العربية التي تقام خلال الفترة من 5 حتى 15 يوليو الجاري.

 

 

أخبار أندية أخرى

 

خصومات لاعبي الاتحاد

 

 

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي خصم 10 % من إجمالي عقود جميع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم.

 

 

 

أخبار اتحاد الكرة

 

الأندية المصرية في بطولات إفريقيا

 

 

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية خلال الموسم القادم، وذلك بعد التأكد من موقف كل فريق في مسابقة الدوري العام.

وأوضح اتحاد الكرة في خطابه إلى الكاف أنه تقرر مشاركة ناديي الأهلي وبيراميدز في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما سيشارك فريقا فيوتشر والزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز