عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجم الأهلي الأسبق يدافع عن محمد شريف عقب هجوم الجماهير عليه

محمد شريف
محمد شريف

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن محمد شريف، لاعب النادي الأهلي، عقب الهجوم الأخير عليه من قبل جماهير القلعة الحمراء.



ووصف حارس الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، هجوم الجماهير "بغير المبرر وغير الطبيعي"، وقال: "محمد شريف هو هداف الدوري الأول بواقع 9 أهداف، لماذا الهجوم عليه لاعب كرة القدم ليس آلة ومن الطبيعي ألا يكون موفقا في بعض الحالات".

واستشهد شوبير بحالة عدم التوفيق التي تصيب المهاجمين في بعض الأحيان، وقال: "عماد متعب ذاته أصيب بحالة من عدم التوفيق خلال فترة ما ولم يسجل أي أهداف خلال 10 مباريات لكنها كانت فترة مؤقتة وعاد بعدها لتسجيل الأهداف من جديد".

وواصل: "الجميع كان يشيد بمحمد شريف ولكن عقب ضياعه لفرصة أو فرصتين بمباراة البنك الأهلي أصبح الكل ضده بشكل مفاجئ بهجوم غير مبرر.. حملة الهجوم على شريف الخاسر الوحيد بها سيكون الأهلي ففي النهاية سيرحل اللاعب عن صفوف الفريق وينضم لناد آخر وسينجح معه لأن شريف لاعب ذات خامة مميزة ومؤثر".

واختتم شوبير تصريحاته، بالمطالبة من الجماهير بالتوقف عن مهاجمة اللاعبين من أجل مصلحة الفريق. وكان محمد شريف قد نشر بحسابه الرسمي بخاصية القصص عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة له وارفقها بتعليق "وصبرًا جميل" كرد منه على هجوم الجماهير الحمراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز