عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بيراميدز يزاحم الأهلي على ضم صفقاته الجديدة

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

صرح الإعلامي سيف زاهر، بأن فريق بيراميدز دخل في مفاوضات لمزاحمة النادي الأهلي ومحاولة خطف 2 من اللاعبين اللذين يحاول مجلس إدارة القلعة الحمراء ضمهما، خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.



 

 

 

ورفض زاهر خلال برنامجه ملعب أون سبورت المذاع عبر قناة أون سبورت، الكشف عن أسماء اللاعبين أو اسم الفريق الذي ينتميان له، مكتفيًا بالإشارة إلى أن الفريق فريق حديث ولكنه استطاع أن يحجز له دورا ضمن المنافسة على البطولات، وأن اللاعبين ظهرا بشكل جيد مع الفريق أدى إلى انضمامهمل إلى المنتخب الوطني.

 

 

وأكد مقدم البرنامج، أن الأرقام المقدمة من كلا الطرفين لضم ثنائي الفريق الحديث متقاربة، وأنه في حالة عدم تفوق أحد العروض ستحسم رغبة اللاعبين انتقالهما لأي من الأهلي أو بيراميدز.

 

 

وعن رغبة ثنائي الفريق، أوضح زاهر أن اللاعبين يرغبان في الانتقال للنادي الأهلي، مؤكدًا أن اللاعبين أبلغا مجلس إدارة الفريق بأنهما في حالة رحيلهما عن صفوف الفريق، فإنهما لن يلعبا لفريق بمصر سوى النادي الأهلي.

 

 

وأتم زاهر تصريحاته، مشيرًا إلى أن مسؤولي الأهلي حريصون على ضم الثنائي في إطار رغبة مجلس إدارة القلعة الحمراء، تدعيم صفوف الفريق بأضيق الحدود.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز