عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| محمود حمادة.. تطورات صفقة انتقال "نجم فاركو" إلى القلعة الحمراء

محمود حمادة لاعب فاركو
محمود حمادة لاعب فاركو

محمود حمادة تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الأنباء التي ترددت حول نية القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك في الحصول على خدماته، ضمن الميركاتو الصيفي الذي بات على الأبواب.



 

ويمتد تعاقد اللاعب الدولي مع نادي فاركو حتى لعامين مقبلين، حتى نهاية موسم 2025، بعد انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من نادي بيراميدز في سبتمبر 2021.

 

ويعد محمود حمادة أحد البدائل المحلية المتاحة كتيبة المارد الأحمر، لتعويض غياب اللاعب حمدي فتحي، حال إتمام عقود انتقاله للدوري القطري، مدافعًا عن ألوان نادي الوكرة، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، بين مسوؤلي الناديين.

 

ودخل الأهلي كمنافس قوي للزمالك، الذي يسعى للظفر بنجم وسط نادي فاركو، بعدما فتح مسؤولو القلعة البيضاء خطوط الاتصال مع اللاعب بشكل رسمي.

 

كواليس انتقال محمود حمادة للأهلي

كشف "أبو المعاطي زكي" في برنامجه "صوت الجماهير" المذاع عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، أن أسهم انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء زادت بنسبة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية لعدة أسباب.

 

ودعم "زكي" وجهة نظره بإمكانية حسم النادي الأهلي لصفقة انتقال "حمادة"، بعد الإعلان عن توقيع نجم الوسط الدولي، مع أحمد يحيى وكيل اللاعبين، المعروف بعلاقاته الطيبة بمسؤولي القلعة الحمراء، ما يعزز احتمالات توجيه بوصلة الصفقة صوب الجزيرة. 

 

صراع جديد بين القطبين

من جانبه، أكد "حمادة" أنه يثق في احترافية مسؤولي فاركو، وأنهم سيحسمون مثار الصفقة، ويحددون وجهته المقبلة، لأي من الأندية الراغبة في ضمه، بما يكفل له استمرار التألق والنجاح، ويحفظ حقوق البيت الذي ينتمي إليه ويدافع عن ألوانه.

 

ويسعى القطبين لتأمين بعض المراكز في صفوف فريقها الكروي الأول، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، بما يؤمن حظوظ كلٍ منهما في إحراز المزيد من الألقاب المحلية والقارية، وإن كانت الرغبة والدوافع أكبر لدى المارد الأحمر، الذي يصبو نحو تأكيد هيمنته وتفوقه، ولاسيما بعد حسمه للقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، والسوبر والكأس المحليين.

 

ويأمل مسؤولو الأهلي في حسم الصفقة، بوصفها أفضل البدائل المتاحة لتعويض غياب النجم حمدي فتحي، في ظل المغالاة الكبيرة التي يبديها نادي فيوتشر، للتفريط في “محمد رضا بوبو”، والتي يشترط فيه الحصول على عدة لاعبين ومقابل مالي ضخم، وهي المسألة التي لا تلقى قبولًا كبيرًا داخل القلعة الحمراء.

 

 

  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز