عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. حقيقة اقتراب الأهلي من التعاقد مع محمود تريزيجيه

تريزيجيه
تريزيجيه

محمود تريزيجيه وعودته من جديد للأهلي في حالة مغادرة الدوري التركي

 



 

أكدت عدد من التقارير الصحفية التركية خلال الأيام الأخيرة، على نية فريق طرابزون سبور التركي في التخلي عن محمود تريزيجيه ورحيله عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية.

 

 

ومن جانبه علق الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على حقيقة رحيل تريزيجه عن فريقه التركي، مؤكدًا أنه لا يثق بأي شكل من الأشكال في صحة تلك التقارير الصحفية.

 

وأضاف شوبير أن التقارير الصحفية، أكدت على قيام فريق طرابوزن برفع سعر التخلي عن خدمات اللاعب، مشيرًا ان المبلغ الجديد وصل إلى 10 ملايين يورو وليس 7.8 مليون يورو كما أُعلن من قبل.

 

 

حقيقة عودة تريزيجية للقلعة الحمراء

 

وعن عودة تريزيجيه للنادي الأهلي من جديد عقب رحيله عن فريقه التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية، أكد شوبير أن التقارير الصحفية التركية التي خرجت ذكرت أن العروض المقدمة لضم تريزيجية هي عروض سعودية وأن أهلي جدة والاتحاد هما من يرغبان في ضم اللاعب وليس الأهلي المصري. كما أشار أنه ليس على علم بمدى صدق تلك الأنباء من عدمها.

 

وفي سياق متصل، كان الإعلامي محمد شبانه قد أكد في تصريحاته تليفزيونية خلال بدايات شهر يونيو الجاري أن فرق بيراميدز قد قدم عرض للفريق التركي لضم تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما خرجت عدد من التقارير الصحفية التي أكدت عن رفض تريزيجيه العودة من جديد للوري المصري ورغبته في مواصلة مسيرته الاحترافية.

 

 

رحيل تريزيجيه عن الأهلي

 

 

وكان محمود تريزيجيه قد رحل عن صفوف القلعة الحمراء عام 2015، بعد موافقة النادي الأهلي بشكل رسمي على رحيله لصفوف نادي أندرلخت البلجيكي.

 

 

وبدأ تريزيجيه رحتله الاحرافية، والتي أنتقل خلال لعدد من الأندية منها فريق استون فيلا، وفريقه التركي الحالي طرابزون سبور التركي.

 

 

 

وتمكن تريزيجيه من خلال تألقه مع الفريق التركي من اكتساب محبة جماهير الفريق والجهاز الفني، وكان نيناد بيليكا، المدير الفني لفريق طرابزون قد أدلى بعدد من التصريحات نشرتها صحيفة "hurriyet" التركية أكد فيها عن رغبته في عدم التخلي ترزيجيه سوى في حالة وجود عرض كبير يتماشى مع مصلحة النادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز