عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل| عقب التتويج بالأميرة السمراء.."الخطيب" يهنىء الجماهير الحمراء ولاعبي الأهلي والجهاز الفني

الخطيب
الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تهنئة وتحية أعضاء وجماهير القلعة الحمراء، بمناسبة فوز الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي.



 

بيان الخطيب
بيان الخطيب

 

ووجه "الخطيب" تهنئة خاصة لجماهير الأهلي التي سافرت للمغرب لدعم وتشجيع ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني في مهمة التتويج باللقب القاري.

 

 

كما أشاد الكابتن محمود الخطيب، بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني والإداري والطبي وكل منظومة الفريق على مدار مشوار البطولة، مشيرًا إلى أن كل عنصر بالفريق يستحق التحية والتقدير على قدرتهم على اسعاد جماهير الأهلي بالفوز بالكأس الإفريقية، والتأهل لكأس العالم للأندية، على الرغم من الضغوط والظروف الصعبة التي تعرض لها الفريق.

 

 

وكان المارد الأحمر قد تمكن من حسم اللقب القاري الأغلي لدى الجماهير الحمراء، بالمغرب في عقر دار فريق الوداد بالتعادل مع الفريق المغربي بواقع هدف لكل الفريق مع الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

 

وشدد "الخطيب" أن ما حقققه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي من إنجازات خلال الموسم الحالي، يحمل النادي ومسؤوليه مسؤوليات مضاعفة في الفترة القادمة، تتطلب من الجميع مضاعفة الجهد واستمرار التركيز لمواصلة مسيرة الانتصارات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز