عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

روزا لايت.. "حسن الرداد" يظهر بشخصية "جيمس بوند" في شوارع دبي

حسن الرداد
حسن الرداد

حسن الرداد ظهر بشكل مغاير خلال تواجده بمدينة دبي، على هامش تكريمه من قبل "شرطة" المدينة بدولة الإمارات، ليخطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات السوشيال ميديا.



 

حسن الرداد يتقمص شخصية “جيمس بوند”

كان "الرداد" قد بث مقطعًا عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، ظهر فيها وهو يقود سيارة رياضية مميزة، في أحد شوارع مدينة دبي. 

 

وقبل انتهاء المقطع انطلق حسن الرداد بسيارته الرياضية نحو الشاطئ، ليطفو بها فوق الماء، في "لقطة" لم نعتدها كثيرًا، فيما لم يشاهدها البعض منا، سوى عبر أفلام الحركة والإثارة، وسلسلة “جيمس بوند” التي طالما جذبت انتباهنا نحو “هوليود”. 

 

وبمجرد بث المقطع تباينت ردود أفعال متابعي الصفحة الرسمية لـ"الرداد"، ما بين معجب بهذا الظهور المميز، ومنتقد لهذا التصرف الذي رآه البعض "استعراضًا" زائدًا عن الحد، وفي غير توقيته المناسب. 

 

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال "الرداد" الفنية، هي ظهوره كضيف شرف ضمن أحداث الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي السعودي "سكة سفر"، فيما كانت له إطلالة إذاعية مميزة في الموسم الرمضاني الماضي مع مسلسل "رأس رجاء وصالح"، رفقة إيمي سمير غانم، وبيومي فؤاد.   

 

روزا لايت هي نافذتك الترفيهية، التي تطل منها على عالم النجوم وحكايات الفنانين، وأبرز ما يتم تداوله عبر فضاءات السوشيال ميديا، ومنصات التواصل الاجتماعي، لتكون بمثابة "عينك ع الدنيا" وبوابتك الخفية للوصول لهذا العالم.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز