عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"فدائي" جديد على رادار الأهلي.. تعّرف على التفاصيل

الاهلي
الاهلي

يبحث مسؤولو القلعة الحمراء عن مهاجم لتدعيم الصفوف الهجومية للفريق الأحمر قبل موعد غلق القيد الأفريقي الموافق يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري.



 

وكشف الإعلامي محمد الليثي عن صفقة الأهلي المترقبة وبديل التونسي محمد علي بن رمضان بعدما تجمدت صفقة شرائه من نادي فرينكفاروزي المجري.

 

وأعلن الليثي أن الفلسطيني يوسف ساليتش مهاجم سيريوس السويدي هو اللاعب المرشح للانضمام لصفوف القلعة الحمراء. 

 

وأضاف: "على الرغم من تكتم محمود الخطيب الشديد حول تفاصيل صفقة المهاجم الجديد إلا أن مصادرنا تأكد أن يوسف ساليتش بنسبة كبيرة للغاية هو مهاجم الأهلي الجديد".

 

وعن رغبة فريقه السويدي في الاستغناء عن خدماته، أكد الليثي أن نادي سيريوس رفض في البداية بشكل قاطع فكرة التخلي عن اللاعب والدخول في مفاوضات لبيعه.

 

وتابع: "ومن ثم أصبح هناك مغالاة في الأرقام بهدف تصعيب الأمور على النادي الأهلي ولكن مسؤولي الفريق نجحوا في التوسط لدى النادي السويدي الذي وافق في النهاية على رحيل لاعبه مقابل ٢ مليون يورو".

 

وكشف الليثي أن مسؤولي الأهلي يبذلون أقصى جدهم لمحاولة اقناع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيوسف ساليتش نظرًا لرغبة السويسري في ضم مهاجم أجنبي من العيار الثقيل.

 

واتم: "سالتيش يمتلك العديد من المزايا التي تجعل النادي الأهلي متمسك بضمه منها انه سيتم قيده كلاعب مصري وسيوفر له مكان بقائمته بجانب مهاراته الفنية المميزة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز