عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رسالة من أسما شريف منير إلى طليقها

أسما شريف منير
أسما شريف منير

حرصت أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، على توجيه رسالة شكر إلى طليقها محمد السكري، وذلك بعد حضوره عرضا مسرحيا لابنتهما "لارا" رغم انفصالهما، حيث وصفته "بالراقي"، متمنية أن يبقى "سندا" لابنتهما.



 

وشاركت أسما متابعيها على "إنستجرام" بمجموعة من الصور التي تجمعها بابنتها وطليقها، وأرفقتها بتعليق أعربت من خلاله عن فخرها العميق بابنتها، متمنية أن تحقق كل أمانيها، إذ قالت: "كل حاجة في الدنيا بتهون لما بشوفك في لحظات نجاحك، هنفضل دائمًا في ضهرك لحد لما نعجز أنا وبباكي، يا رب إدينا الصحة ونشوفك في أعلى الأماكن وبتحققي كل أحلامك، بنحبك يا حياتي".

وتابعت أسما شريف منير: "هفضل أشكرك طول عمري على نبلك ووجودك في حياة بنتك عشان أنت من أرقى الأشخاص القليلين في الدنيا.. ربنا يخليك ليها وتفضل ضهرها وسندها".

وكانت أسما شريف منير قد أحدثت ضجة وأثارت تساؤلات متابعيها مؤخرا على السوشيال ميديا، بعد انتشار صور وفيديوهات لها، برفقة طليقها محمود السكري؛ إذ تكهن بعضهم بعودة العلاقة بينهما، لكن أسما ردت على الشائعات، وأكدت أنها لم تعد إلى طليقها، وكل ما تردد حول هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة، إلا أنها خرجت برفقته من أجل سعادة ابنتها "لارا"، حيث تنازل كل منهما عن الخطط والمحاكم لإنقاذ نفسية ومستقبل ابنتهما.

وقالت أسما شريف منير عبر إنستجرام: "الفيديو اللي في سلايد رقم 3 (لارا) آخر واحدة فوق خالص لبسه لبس سانتا، وده كان رد فعلها وطاقتها أول ما شافتني أنا وبباها وعشان كده بكتب البوست ده وعشان كل ما تيجي فرصة اني اتكلم في الموضوع ده بعمل كده، عشان كل مرة بحس إن لو أب واحد أو أم واحدة سمعوني، وراجعوا نفسهم وقرروا أنهم يتنازلوا عن كل الخطط والقضايا والمحاكم والخناق وفكروا قد إيه هما بينقذوا نفسية ومستقبل أولادهم مش هيتردّدوا لحظة إنهم يختاروا السلام".

وأكدت شريف تفهمها هي وطليقها لابنتهما لارا، لذلك يحرص كل منهما على تواجده معها في أهم لحظات حياتها، لتبدو عليها السعادة العميقة، وتصبح "نفسيتها مرتاحة"، لا سيما أن وجودهما برفقتها يفرحها أكثر من "اللعب واللبس".

وقالت إن طليقها يتواجد مع ابنتهما لارا في كل حفلات المدرسة، إضافة إلى كل مناسبة شخصية تخصها، حيث لا يترك "حملها" على والدتها فقط كبعض الرجال، معلقة: "الأب مش دوره بس إنه يجيب فلوس، كل حاجة الأب بيشارك فيها بتقرب الطفل خطوة لنفسية سوية أكتر رغم إن الظروف مش عادية، مش أب وأم عايشين تحت سقف واحد، بس يمكن نكون أقرب من اللي عايشين مع بعض، عشان بنحترم بعض وبنحترم مشاعر بنتنا وبنسمع لها بجد".

وأشارت إلى أن التضحية الحقيقية تتلخص بالتنازل عن الانتقام الذي يرضي الغرور، والتواجد في حياة الأبناء رغم حصول الطلاق وعدم التفاهم، لا سيما بعد الاطلاع على طرق التربية الحديثة والصحية، التي تُبعد الأهالي عن الأخطاء النفسية في حق أولادهم، كما تمنت تقديم كل ما يلزم لابنتها لارا؛ لكي تشعر بالأجواء النفسية المريحة بين والديها، وشكرت طليقها لأنه "أحن وأحسن أب"، إذ وصفته "بصديق عمرها".

وأنهت أسما منشورها كاشفة عن عدم تفكيرها في العودة إلى والد ابنتها بالقول: "ملحوظة: إحنا مش هنرجع ولا بنفكر في كده خالص، بالعكس علاقتنا كده هتستمر العمر كله إن شاء الله، لكن حقيقي الموضوع مش عن الرجوع خالص وعشان كده أنا بقولكم إنه ساعات العلاقات بتكون صحية أكتر كده بس المهم إننا نحاول دائماً إيجاد أحسن ظروف لنفسيتنا ونفسية أولادنا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز