عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل مباريات اليوم... تعرّف على جدول ترتيب الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل مباريات اليوم



 

تستمر مواجهات الجولة الـ30 ببطولة الدوري الممتاز، التي بدأت بالأمس بمواجهة كل من فريق البنك الأهلي والداخلية، ومواجهة فريق المقاولون العرب والإسماعيلي.

 

وتشهد الجولة اليوم على خوض حرس الحدود مع نادي أسوان المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، ومباراة إنبي وغزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

 

 

وقبل انطلاق مباريات اليوم من الجولة الـ30، تستعرض بوابة روزاليوسف جدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

 

جدول ترتيب الدوري الممتاز

 

الأهلي بالمركز الأول، برصيد 62 نقطة، مبتعدًا عن أقرب منافسيه بفارق 4 نقاط، وبعدد من المباريات المؤجلة التي تصل إلى 4 مباريات.

 

 

وبالمركز الثاني يأتي فريق بيراميدز برصيد 58 نقطة، تمكن من جمعهم من خلال الفوز في 17 لقاء من أصل 28 مباراة، وتعادل في 7 آخرين، والخسارة في 4 مباريات فقط.

 

 

وبالمركز الثالث فريق فيوتشر، بواقع 54 نقطة، محافظًا على استمراره داخل المربع الذهبي بالفوز على فريق سيراميكا كليوباترا ضمن مناسات الجولة الأخيرة بهدف دون رد.

 

 

واستطاع الزمالك بفوزه الأخير بالأمس على فريق طلائع الجيش اقتناص 3 نقاط، رفعت رصيده بالبطولة للنقطة 50.

 

 

المقاولون العرب في المركز الخامس، برصيد 42 نقطة، عقب القاء المثير مع فريق الإسماعيلي بالأمس، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بواقع هدفين لكل فريق.

 

بالمركز السادس فريق فاركو برصيد 40 نقطة تمكن من الوصول لها عقب الفوز على سموحة بهدف دون رد ليتعادل مع الفريق الاتحاد السكندري في النقاط.

 

 

وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 40، أتيًا بالمركز السابع، عقب الخساراة التي تعرض لها أمام فريق بيراميدز، خلال مباراة الجولة الماضية.

 

 

المصري البورسعيدي بالمركز الثامن برصيد 40 نقطة، تمكن من جمعها من خلال الفوز في 9 مباريات فقط من أصل 29 مباراة، والتعادل في 13، والخسارة في 7.

 

 

ويحافظ فريق إنبي، على التواجد بالمركز التاسع، برصيد 36 نقطة، تمكن من جمعها من خلال الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 6 والخسارة في 13 مباراة.

 

عاشرًا فريق سموحة برصيد 35 نقطة، تمكن من جمعها خلال المشاركة في 28 لقاء، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 11، وخسر في 9 مباريات.

 

جدول ترتيب الدوري الممتاز

 

 

11- فريق البنك الأهلي برصيد 34 نقطة.

12- فريق الإسماعيلي برصيد 33 نقطة.

13- فريق سيراميكا كليوباترا برصيد 31 نقطة.

14- نادي أسوان برصيد 31 نقطة.

15- فريق غزل المحلة برصيد 31 نقطة.

 

16- فريق الداخلية برصيد 28 نقطة.

 

17- فريق طلائع الجيش برصيد 26 نقطة.

18- فريق حرس الحدود برصيد 16 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز