عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مدرب الوداد: لا أشعر بضغط كبير لمواجهة الأهلي وقادرين على التتويج باللقب

سفين فاندربروك
سفين فاندربروك

صرح سفين فاندربروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أنه لا يشعر بالقلق لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.



 

 

وكشف فاندربروك خلال تصريحاته لصحيفة "البطولة المغربية" عن السبب وراء عدم شعوره بضغط كبير لمواجهة الأهلي، والذي يعود للتواجد في فريق بحجم فريق الوداد على حد وصفه، قائلًا: "حين تتواجد في فريق لديه العديد من الألقاب، فمن المنطق أن تبحث عن الفوز بجميع البطولات التي تنافس عليها وبالتالي لا أشعر بضغط كبير لمواجهة الأهلي".

 

 

وكان المدير الفني للفريق المغربي، قد أكد في تصريحات سابقة أن مباريات نهائي دوري الأبطال بالموسم الحالي، تكتسب أهمية إضافية بالنسبة للأهلي كونها "مباريات انتقامية" لخسارته اللقب بالموسم الماضي، بينما أشار أن أهمية المباريات بالنسبة لفريقه تقتصر على كونها حاسمة للقب القاري.

 

 

كما أشار إلى عدم أهمية خوض مباراة الأخيرة بالبطولة بالمغرب، وقال: "لعبنا مباراة أمام فريق صن داونز وانتهت بالتعادل لكن بأفضلية الأهداف خارج الميدان تأهلنا، لهذا لا توجد أي مميزات في لعب إياب النهائي في بالمغرب في عدا الحضور الجماهيري الذي سيمثل ميزة كبيرة". 

 

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد يومي 4 و12 من شهر يونيو المقبل لإقامة مباريات الذهاب والعودة بالدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة ومباراة العودة بالمغرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز