عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

انزعاج كولر.. تعرّف على كواليس غرفة ملابس الأهلي عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا

جانب من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا
جانب من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس غرفة ملابس المارد الأحمر، عقب انتهاء مباراته أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالجولة الـ27 المؤجلة من عمر بطولة الدوري الممتاز.



 

 

وأكد زاهر، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، غير راض عن الأداء على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه استنكر تهنئة الجهاز الفني له بالفوز عقب انتهاء المباراة.

 

 

وأزاح سيف زاهر الستار عما حدث داخل غرفة الملابس، مؤكدًا أن كولر قد قام بلوم الفريق بأكمله على الأداء الذي ظهر به بالمباراة وخص باللوم بالتحديد 3 لاعبين من نجوم الفريق.

 

 

وقال: "كولر غاضب من الفريق بشكل كبير، ولكن هناك 3 لاعبين بالأخص يشتاط كولر منهم غضبًا.. الأول بسبب احتفاظه بالكرة لوقت طويل وكولر قال له نصًا أنت مش صاحب الكرة، وأخبره أنه في حالة استمراره في اللعب بذلك الشكل، فإنه لن يكون له دور مع الفريق وسيكون البديل جاهزا للمشاركة بدلًا منك".

 

 

وواصل: "بينما تسبب اللاعب الثاني في إغضاب كولر بسبب عدم سرعته في نقل الكرة وأخبره المدير الفني أن مهارته في مراوغة للخصم لن تفيده في حالة استمراره في نقل الكرة بذلك البطيء". وعن اللاعب الثالث، كشف زاهر أن كولر طلب منه نقل الكرة بشكل أسرع عما كان عليه أثناء اللقاء.

 

 

ورفض سيف زاهر الكشف عن أسماء اللاعبين، مشيرًا إلى أن كولر قد كشف عن اسم أحدهم خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم عقب انتهاء المباراة وهو محمد عبدالمنعم.

وأضاف: "لن أذكر أسماء بخلاف محمد عبدالمنعم، فالأهلي يحتاج في الوقت الحالي التشجيع والدعم".

 

واختتم زاهر تصريحاته، مشيرًا إلى أن كولر سعيد بأداء مروان عطية، ولا يزال ينتظر منه الكثير في المستقبل.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز