عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| الأهلي زعيم القارة وممثلها الأوحد.. "المارد الأحمر" يسطر إنجازًا عالميًا جديدًا

النادي الأهلي يواصل تحطيم الأرقام القياسية
النادي الأهلي يواصل تحطيم الأرقام القياسية

الأهلي زعيم القارة السمراء، وملك ملوكها المتوج، وممثلها وحامل صولجانها الأوحد، حلق في سماء المجد، وسطر لنفسه تاريخًا جديدًا بين أعظم أندية العالم.



 

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد.. الأهلي يا سادة يأتي دومًا في الميعاد، جالسًا على عرشه، منازعًا كبار العالم وأساطينه على تحطيم المزيد من الأرقام القياسية.

 

الأهلي.. إنجاز عالمي جديد

سجل الأهلي اسمه بين أعظم أندية العالم، وأكدت إدارة القلعة الحمراء أنها لا تترك شيئًا للصدفة، وأن نجاحاتها المتتالية لا تتأتى إلا بالكد والعرق والتخطيط السليم. 

 

منظومة متكاملة تؤمن بأن صياغة المستقبل وصناعة المجد، قائمة على دراسة الماضي، والاستفادة من أخطاءه، لتكون سلاحها النافذ لكتابة مصائرها بإرادتها، بعيدًا عن مهاترات ومزايدات الآخرين.

 

نجحت كتيبة الشياطين الحمر في إثبات جدارتها على كافة الأصعدة، وخط أبطالها تاريخًا جديدًا وإنجازًا - قلما يتكرر - بعد التأهل والصعود لمونديال الأندية "كأس العالم" في أربعة ألعاب مختلفة بذات الموسم، ما يؤكد أن المارد الأحمر سيظل فخرًا لهذه القارة، وزعيمها الأوحد بلا منافس.

 

البداية كانت مع كرة القدم، التي بات أحد طرفي مباراتها النهائية، ليضمن مقعده في مونديال كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي، في إنجاز كروي جديد، يصعب تكراره على صعيد أندية القارة في المستقبل القريب.

 

ومع كرة اليد حدث ولا حرج، فالأهلي حصد أغلب ألقاب الموسم محليًا وقاريًا، وبسط الكوماندوز الأحمر سيطرته على جميع البطولات باستثناء لقب وحيد ألفت من بين أنيابه، لصالح الغريم التقليدي ليحفظ به ماء الوجه بعد موسم صعب.

 

ومع كرة الطائرة، أبى رجالها في خروج المارد الأحمر خالي الوفاض، ليعوضوا الغياب والإخفاق المحلي، بانتزاع بطولة السوبر الإفريقي من الزمالك، بعد موسم ماراثوني وصراع شرس بين القطبين، ليتأهل على حسابه للمونديال العالمي، في تكرار لإنجاز الموسم السابق، ما ضمن له الاحتفاظ بمقعده بين فرق البطولة للمرة الثانية على التوالي.

 

اختتمت القلعة الحمراء موسمها الأكثر توهجًا في ألعاب الصالات، بحصد لقب الدوري الإفريقي لكرة السلة مساء أمس السبت، للمرة الأولى تحت مسماه الجديد - الثانية طوال تاريخه بعد لقب النسخة القديمة الذي حققه موسم 2016 - بعد الفوز على إيه سي دوان السنغالي. 

 

حقق رجال سلة المارد الأحمر اللقب الصعب، بعد تخطي عقبة بطل السنغال، في المباراة التي جمعت بينهما، في نهائي بطولة "BAL 3" بنتيجة "65/80"، والتي احتضنتها العاصمة الرواندية "كيجالي". 

 

فوز المارد الأحمر ضمن تأهل رجال سلة الأهلي لبطولة "كأس كونتيننتال كوب"، والتي ستقام بسنغافورة خلال شهر سبتمبر المقبل، ليبقي على حظوظه فيها، بكتابة مجد جديد حال تحقيق ميدالية والفوز بأحد المراكز الثلاث الأولى.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز