عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 22 - 02 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| إصابات لاعبي الأهلي وقيد صفقات الزمالك وإقالة ميدو وتصريحات كلوب

كهربا
كهربا

إصابات لاعبي الأهلي وقيد صفقات الزمالك وإقالة ميدو وتصريحات كلوب.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 22 - 02 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 22 - 02 - 2023

أخبار الأهلي

تطورات إصابات لاعبي الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات إصابات لاعبي الاهلي، عقب عودة الفريق بالأمس لاستئناف مباراته المحلية بالدوري الممتاز.

وأوضح نجم القلعة الحمراء خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، أنه قد تواصل مع مسؤولي الأهلي، وتمكن من التعرف على مدى حجم إصابة محمود كهربا وموعد عودة عمرو السولية لتدريبات الفريق.

وقال: "كهربا الحمد لله بخير وسينضم للتدريبات الفريق غدًا بشكل طبيعي هو ومحمد عبدالمنعم، كما سيشارك عمرو السولية بتدريبات الفريق لكن سيكتفي بخوض جزء منها فقط، كما سيشارك مصطفى شوبير أيضًا بالتدريبات".

 

وأكد شوبير خلال برنامجه، أن محمد الضاوي كريستو اللاعب التونسي الجديد للقلعة الحمراء هو فقط المصاب بالفريق، وقال: "لا يوجد إصابات بالأهلي باستثناء محمد كريستو غير المحسوب على قوة النادي الأهلي في الفترة الحالية لانشغاله ببطولة كأس الأمم مع منتخب بلاده.. واللاعب لم يشارك مع منتخبه بآخر المباريات للإصابة".

أخبار الزمالك

قيد صفقات الزمالك

وافقت لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، على قيد صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الشتوي.

 

أخبار أندية أخرى

إقالة ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، أن محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، أبلغه برحيله عن الدراويش. قال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "كان من الممكن أن نقتل المباراة بعد تقدمنا بهدف، ولكننا عوقبنا بإهدار الفرص، أشكر اللاعبين، على قتالهم، ولكن عدم استغلال الفرص كان سببا أساسيا في التعادل".

وأضاف: "بعتذر لجمهور الإسماعيلي، كنا نلعب على المكسب، ولكننا لم ننجح في تحقيقه".

أخبار ألعاب أخرى

إشادة عربية بصالة حسن مصطفى

أثنى خليل المهندي رئيس الاتحاد العربي على جودة صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، التي تستضيف البطولة العربية التنشيطية وبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبية، خلال الفترة الحالية وحتى يوم الاثنين المقبل الموافق السابع والعشرين من فبراير الجاري.

 

منافسات كأس العالم للرماية

أقيمت اليوم منافسات 25 متر مسدس رجال وفي الختام تقام النهائيات، كما تقام أيضا منافسات 50 متر بندقية رجال ونهائيات تلك المنافسات ببطولة كأس العالم للرماية التي تستضيفها مصر في الفترة من 17 حتى 23 فبراير تحت إشراف الاتحاد المصري برئاسة حازم حسني رئيس الاتحاد الإفريقي والمصري وعضو الاتحاد الدولي للرماية.

 

تأجيل دورة الألعاب الإفريقية

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الإفريقية بالعاصمة الغانية أكرا 2023 تأجيل الدورة إلى العام المقبل 2024.

وقال تقرير لصحيفة سيتي سبورت الغانية إن دورة الألعاب الإفريقية التي كان مقررا عقدها في الفترة من 4 إلى 19 أغسطس من هذا العام تقرر تأجيلها إلى عام 2024 بعد اتفاق بين أصحاب المصلحة الرئيسيين في المسابقة.

 

اجتماعات المصارعة

أكد اللواء محمد محمود نائب رئيس الاتحاد المصري للمصارعة ورئيس اللجنة الإعلامية إن مجلس إدارة الاتحاد عقد سلسلة اجتماعات منذ الصباح الباكر.

بدأت بالاجتماع مع أعضاء لجنة الحكام لمناقشة آخر الترتيبات المتعلقة بالبطولة.

 

أخبار عالمية

تصريحات كلوب

أبرزت الصحف التصريحات الواقعية التي نطق بها الألماني يورجن كلوب، عندما سأله أحد الصحفيين: "هل انتهت المواجهة وحسم ريال مدريد التأهل؟" كلوب: "مدرب الريال كارلو أنشيلوتي يظن ذلك، وأنا أيضًا أرى أنها انتهت في الوقت الحالي".

وأغلق كلوب أي فرصة للعودة أمام الجماهير، وأكد أنه ليس لديه أي مبرر لما حدث بالأمس خاصةً من خط دفاع الريدز المنهار، على حد وصفه، الدفاع لم يفعل أي شيء تجاه هذا النادي في هذه المباراة، كل الصلاحيات متاحة أمام مدريد، وقال: "تشاهد الهدف الثاني من خطأ وكرة جنونية لا تصدق.. الثالث، هناك 5 مدافعين لم يتدخل أي منهم لإيقاف تسديدة ميليتاو الرأسية وتركوا الكرة تدخل مرماهم!". 

وأضاف كلوب: "خسرنا كرات كثيرة في لحظات خاطئة، لا أتذكر تمريرة واحدة لداروين خلف خط الدفاع في الشوط الثاني"، "ريال مدريد جيدون للغاية في الهجمات المرتدة، كنا نحتاج لعب المباراة بأكملها كما لعبنا في الشوط الأول"، "لم نتمكن من الحفاظ على زخمنا ولعبنا كما يريدون تمامًا".

 

الترجي في ربع نهائي تونس

تأهل الترجي التونسي، اليوم الأربعاء، إلى الدور ربع النهائي في كأس تونس بعد الفوز على اتحاد بن قردان 4-0.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز