عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بهدف "محمد شريف" الأهلي يتقدم على سموحة بالشوط الأول

الأهلي
الأهلي

 انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي وسموحة بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد، في المباراة المقامة ضمن فعاليات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري الممتاز.



 

واستطاع الأهلي، فرض سيطرته على أحداث الشوط من خلال تهديد مرمى الهاني سليمان، حارس مرمى سموحة منذ الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

 

 

وشهدت الدقيقة الأولى على أول محاولات الأهلي الهجومية والتي كانت الأقرب لهز شباك الموج الأزرق، وذلك عن طريق تمريرة ديانج لكهربا ولكن الكرة خرجت بغرابة بعيدة عن المرمى.

 

وعاد المارد الأحمر من جديد لتهديد مرمى الهاني سليمان بتصويبة عمرو السولية المفاجأة التي اربكت الحارس وخط الدفاع، ولكن بيرسي تاو لم يتمكن من الاستفادة من خطأ الفريق الأزرق بسبب تأخره في متابعة الكرة.

 

 

واستمرت محاولات لاعبي الأهلي لهز شباك الموج الأزرق، حتى الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، بعدما نجح محمد شريف من فك شفرة الخطوط الدفاعية واحراز الهدف الأول للمارد الأحمر، الذي يواصل عزف نغمة انتصاراته بالدوري الممتاز.

 

وحاول سموحة الرجوع للقاء عقب هدف الفريق الأحمر، وظهر بشكل أفضل وسيطر على الكرة إلا حد ما، محاولًا  ادراك هدف التعادل إلا أن صافرة نهاية اللقاء أعلنت نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

 

 

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خد الدفاع: محمود متولي، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، خالد عبدالفتاح.

 

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية.

 

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا، محمد شريف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز