عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المصري يتقدم على سموحة بهدف إسلام عطية في الشوط الأول

مباراة المصري وسموحة في الدوري العام
مباراة المصري وسموحة في الدوري العام

تقدم فريق المصري البورسعيدي على نظيره سموحة بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة، التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.



 

 

وأحراز هدف فريق المصري البورسعيدي إسلام عطية في الدقيقة 13 عقب استغلال ركلة حرة بمنتصف ملعب سموحة جهة اليمين نفذها حسن علي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إسلام عطية برأسية داخل مرمى الهاني سليمان.

 

وشهدت أحداث الشوط الأول سيطرة من قبل لاعبي المصري البورسعيدي وظهور الخطورة عن طريق كل من عبده يحيى ومحمد جريندو وحسن علي.

 

وخاض فريق المصري بقيادة حسام حسن المباراة بتشكيل كالتالي: محمود جاد في حراسة المرمى، حسين السيد، محمد دبش، عمرو موسى، وكريم العراقي، إسلام عطية وزياد كمال، عبده يحيى، حسن علي، محمد جريندو، ومروان حمدي.

 

كما جاء تشكيل فريق سموحة بقيادة أحمد سامي كالتالي: الهاني سليمان في حراسة المرمى، أحمد حكم، شريف رضا، محمد سعد الصباحي، محمد حليمو، حسام حسن، أحمد شوشة، حسين فيصل، دكوا دودو، محمد المغربي.

 

ويحتل النادي المصري المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري، برصيد 20 نقطة بعدما خاض 16 مباراة، فاز خلالها بـ4 مباريات وتعادل في 8 أخرى وخسر 4 لقاءات، وأحرز لاعبو المصري 15 هدفا واستقبلت شباكهم 17.

 

على الجانب الآخر، يحتل سموحة المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة، حيث خاض الفريق السكندري 16 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو سموحة 11 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز