عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 21 - 03 - 2023 في النشرة

النشرة الرياضية| محترف جديد في الأهلي وخليفة فيريرا وحكم الموبايل وتشكيل جهاز باستور

فيريرا
فيريرا

محترف جديد في الأهلي وخليفة فيريرا وحكم الموبايل وتشكيل جهاز باستور.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 21 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 21 - 03 - 2023

اخبار الاهلي

شوبير يستنكر الهجوم على نجوم الأهلي

استنكر الإعلامي أحمد شوبير، هجوم الجماهير الحمراء على كل من محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر، عقب انتشار صورة لثنائي الأهلي داخل أحد الملاعب بالإمارات. وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "لا يعقل ولا يمكن أن تخرج الجماهير بمثلك تلك الصورة لمهاجمة الشناوي وطاهر ومجلس إدارة الأهلي بدون أن يكون لديها العلم بمجريات الأمور".

 

أخبار الزمالك

خليفة فيريرا

أزاح الإعلامي أحمد شوبير الستار عن كواليس اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك بالأمس بشأن حسم ملف المدير الفني الجديد للفريق خلفًا للبرتغالي فيريرا.

وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "المجلس قرر بالأمس الاتفاق مع مدير فني أجنبي على أن يبدأ تدريب الفريق منذ بداية الموسم القادم واستكمال الموسم الحالي بمدير فني محلي من أبناء القلعة البيضاء".

وعن الاسم المرشح لخلافة فيريرا وتولي تدريب الزمالك، أكد شوبير أن هناك ٣ توجهات داخل المجلس على رأسهم خالد جلال. وواصل: "خالد جلال أحد المرشحين لتدريب الزمالك ولكن هناك اتجاهًا آخر يؤيد إسناد المهمة لمؤمن سليمان.. بينما الاتجاه الأخير يرى أن أحمد حسام ميدو سيتمكن من تحقيق نتائج جيدة مع الفريق وإعادة السيطرة على زمام الأمور ولو بشكل مؤقت".

أخبار اتحاد الكرة

حكم الموبايل

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف اتحاد كرة القدم من استعانة الحكم محمد فاروق بلقاء فريق منتخب السويس وفريق النصر، بالقسم الثاني الذي أقيمت يوم الجمعة الماضية، واستعان بها حكم اللقاء بالموبايل بعدما احتسب هدفا لفريق النصر.

وقال شوبير خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "هناك بعض الأسرار التي سأطلعكم عليها والتي يعد أولها وأهمها أن اللقاء لن يعاد ولذلك لأن حكم اللقاء في تقريره انكر احتسابه للهدف المتسبب بالواقعة والغائه، وأكد انه احتسب فقط لمسة يد نافيًا كافة ما تم بالمباراة التي شاهدها العالم بأكمله وانه شاهد الواقعة من الموبايل ليتأكد من صحة قراره باحتساب لمسة يد".

أخبار ألعاب أخرى

ميار شريف تبدأ مشوارها في أمريكا المفتوحة

تفتتح اليوم بطلة التنس المصرية ميار شريف مشوارها في بطولة ميامي التنس 2023 في أمريكا حيث تبدأ مشوارها في البطولة بمواجهة الألمانية لاورا سيجموند المصنفة 114 عالميًا.

محترف جديد في الأهلي

علمت “بوابة روزاليوسف” أن إدارة النادي الأهلي وصلت لمفاوضات متقدمة مع لاعب محترف أجنبي بديلا للبورتريكي والتر هودج لاعب فريق رجال كرة السلة، والذي قرر الرحيل عن الفريق في الساعات القليلة الماضية لأسباب مادية وأسرية.

وقال مصدر داخل الأهلي: إن الأهلي دخل في مفاوضات متقدمة مع المحترف الأمريكي مايكل ديكسون لاعب الاتحاد السكندري السابق، وأضاف المصدر أن التعاقد لم يتم رسميًا حيث يتبقى بعض البنود، جار الاتفاق عليها بين الطرفين.

الزهور يكرم فريق الكرة النسائية

كرم نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش فريق كرة القدم النسائية بعد صعوده رسميا لدوري الدرجة الثانية. وصعد فريق سيدات الزهور لكرة القدم بقيادة مديره الفني شريف محمد للدرجة الثانية رسميًا بعد احتلال المركز الأول بمجموعته في دوري الدرجة الثالثة.

أخبار المنتخب

صلاح في معسكر المنتخب

انضم المحترف المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي إلى معسكر منتخب مصر، استعدادًا لمواجهتي مالاوي، الشهر الجاري.

تصنيف دينا مشرف

شهد التصنيف العالمي لتنس الطاولة الصادر اليوم الثلاثاء، تقدم دينا مشرف بطلة إفريقيا والنادي الأهلي، 3 مراكز لتحتل المركز الـ27 عالميا والأول إفريقيا.

وفد الدارتس يغادر الأقصر

غادر صباح اليوم وفد اتحاد الدارتس برئاسة اللواء دكتور يحيى عبدالقادر مدينة الاقصر، والتي أقيمت فيها فاعليات البطولة المصرية الثانية للدارتس، والبطولة العربية والإفريقية الأولى.

تشكيل جهاز باستور

كشف أيمن صلاح المشرف على تدريب المنتخبات الوطنية لكرة اليد عن تشكيل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر لكرة اليد، عقب التعاقد الرسمي مع الإسباني خوان كارلوس باستور لقيادة منتخب مصر خلفا للمدرب السابق روبرتو جارسيا باروندو.

وقال أيمن صلاح في تصريحات لبرنامج كاونتر أتاك مع خالد خيري عبر إذاعة أون سبورت إف إم، إن اتحاد اليد بالتنسيق مع باستور استقر على اختيار هاني الفخراني ليكون مدربا مساعدا ضمن الجهاز الفني الجديد، لما يمتلكه الفخراني من خبرات كبيرة على المستوى الفني، حيث تولى من قبل منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب الشباب، بالإضافة إلى خبراته الكبيرة على مستوى اللعب ورحلة احترافه الناجحة في ألمانيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز