عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 20 - 03 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| جلسة فيتوريا وكهربا و20 ألف مشجع لمصر ومالاوي وميار شريف تستعد لميامي

جلسة فيتوريا وكهربا و20 ألف مشجع لمصر ومالاوي وميار شريف تستعد لميامي والكاراز يفوز بأنديان ويلز للتنس.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 20 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 20 - 03 - 2023

أخبار المنتخب

جلسة فيتوريا وكهربا

استقبل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، اللاعبين في اليوم الأول لانطلاق معسكر الاستعداد لمباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2024.

وحرص فيتوريا أيضا على استقبال محمود كهربا ومحمد هاني وهشام صلاح عقب انضمام الثلاثي تحت قيادته، لأول مرة، وعقد معهم جلسة سريعة.

أخبار اتحاد الكرة

20 ألف مشجع لمصر ومالاوي

حصل الاتحاد المصري لكرة القدم، على موافقة الجهات الأمنية لحضور 20 ألف مشجع في مباراة منتخب مصر الأول أمام مالاوي، المقرر إقامتها باستاد الدفاع الجوي، مساء الجمعة المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2024.

أخبار ألعاب أخرى

الكاراز يفوز بأنديان ويلز للتنس

حقق نجم التنس الإسباني كارلوس الكاراز، لقب بطولة انديان ويلز للتنس بفوزه على الروسي دانييل ميدفيديف 6/2 6/3 في المباراة النهائية.

واستعاد كارلوس الكاراز صدارة التصنيف العالمي للتنس الصادر اليوم الاثنين بعدما كان يحتل المركز الثاني، فيما تراجع النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش للمركز الثاني في التصنيف.

الفخراني مدربًا عامًا في جهاز باستور

قرر مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، تعيين هاني الفخراني مدربًا عامًا لمنتخب الرجال، ضمن جهاز المدير الفني الإسباني كارلوس باستور.

موعد قبل نهائي دوري الممتاز للسيدات

أعلن مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، إقامة منافسات الدور قبل النهائي من الدوري الممتاز للسيدات يومي 31 مارس و1 إبريل المقبل.

آية أيمن تتأهل لكأس العالم للسباحة

تأهلت آية أيمن لاعبة منتخب مصر للسباحة البارالمبية من بطولة كأس العالم للسباحة البارالمبية التي تقام بمدينة شيفيلد الإنجليزية إلى بطولة كأس العالم التي ستقام بمدينة مانشستر الإنجليزية.

وتأهلت آية أيمن بطلة مصر في السباحة البارالمبية في ثلاث سباقات 50 مترا، و100 متر حرة، و100 متر برست، وذلك بعد تحطيم رقمين إفريقيين في سباق 50 و100 متر حرة.

مسابقات اليد توقف هتلر والجيوشي

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة اليد إيقاف لاعب نادي الزمالك محمد رمضان هتلر، ولاعب البنك الأهلي شهاب الجيوشي مباراتين بسبب ما بدر منهم في مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في بطولة دوري المحترفين لكرة اليد. وأكد مصدر داخل الاتحاد المصري لليد في تصريحات صحفية، أن تقرير مراقب المباراة، أكد تجاوز اللاعبين أثناء سير المباراة، ونشبت بينهم مشادة، ما جعل اللجنة تتخذ قرارا تأديبيا للثنائي.

ميار شريف تستعد لميامي

تستعد بطلة التنس والمصنفة عالميا رقم 52، ميار شريف لخوض منافسات بطولة ميامي للتنس في أمريكا المقرر لها من 21 مارس حتى 2 إبريل المقبل. وأوقعت القرعة ميار شريف في أولى مبارياتها في مواجهة إحدى المتأهلات من التصفيات "لم تحدد بعد" وفي حالة تأهلت ميار للدور الثاني ستقابل الإسبانية باولا بادوسا المصنفة رقم 29 عالميا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز