عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصطفي محمد يسجل هدف في تعادل نانت مع نيس 2/2 في الدوري الفرنسي

مصطفي محمد
مصطفي محمد

   سجل المهاجم المصري مصطفي محمد هدف التعادل لفريقه نانت في المباراة التي جمعته مع ضيفه نيس وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما على ملعب لا البوجوار في إطار الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.



وتقدم تيريم موفي لنيس في الدقيقة الرابعة، وعدل موسى سيسوكو النتيجة لنانت في الدقيقة 30، وتقدم نيس بالهدف الثاني في الدقيقة 70 عن طريق يوسف ندايشيميي، ودخل مصطفي محمد كبديلا في الدقيقة 68، لينجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 87 من رأسية متقنة بعدما استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمنى،ليرفع مصطفي محمد رصيده إلى 6 أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

ورفع نيس رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع ،بينما أصبح رصيد نانت 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، فاز مونبلييه على مضيفه اجاكسيو بهدف نظيف سجله اللاعب إيلي واهي في الدقيقة 68 ورفع مونبلييه رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد اجاكسيو عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر.

  وفاز لوريان على ضيفه تروا بهدفين نظيفين ،ليرفع لوريان رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن وبفارق الأهداف عن نيس صاحب المركز السابع ،بينما تجمد رصيد تروا عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر.

وبنفس النتيجة، فاز تولوز علي مضيفه انجيه،ليرفع تولوز رصيده إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر،بينما تجمد رصيد انجيه عند 10 نقاط في المركز الأخير.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز