عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شيرين رضا تعلن طبيعة مرض ابنتها نور

شيرين رضا
شيرين رضا

اعترفت الممثلة شيرين رضا بأن ابنتها نور من المطرب عمرو دياب مصابة بمتلازمة "إسبرجر"، موضحة أنها ذكية جدا لكنها تعاني حرجا اجتماعيا.



وقالت رضا خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج "ABtalks": "يعني أنك لا تعرف ما إذا كانت تسخر أو تمزح أو تُلقي نكتة، عليك أن تكون واضحاً معها، لذا في أي رسالة معها يجب أن أكون واضحة جداً". وأضافت: "نور هي أغلى حاجة في حياتي، كفاية إنها اتكوّنت جوايا لحد ما بقت طفل كامل... هي جزء مني، علاقتنا قوية جداً، عندها 31 سنة دلوقت".

وحرصت رضا على توجيه رسالة إلى ابنتها خلال البرنامج قائلة: "نور... أنا أحبك حتى الموت، وحتى بعد الموت ستشعرين بوجودي حولك في كل مكان".

كما اعترفت رضا العديد من الأسرار خلال اللقاء، بقولها: "أنا بعتبر نفسي فتاة... مش ست كبيرة... وشايفة نفسي بنت عندها 28 سنة... ولما توصل 30 سنة بتكون بلغت... وأنا لسة مبلغتش... ومش بحاول أصغّر نفسي وأتصرف كطفلة... وأنا فتاة بحاول أكتشف تجارب كثيرة ولا زلت". 

ومضت شيرين، تقول: "والدي قاللي وأنا صغيرة إنتي حلوة أوي وده هيسبّب لك مشاكل كتيرة، قلت له إيه ده ليه... لكن اكتشفت إن لما بتكون صغير في السن مبتفتكرش في اللي هيحصل، ولما كبرت فهمت إن الجمال بيخلّي الستات هتغير والرجالة هتحاول تقرّب منك".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز