عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شيرين تغني "الغزالة رايقة" مع ابنتها

يبدو أن المطربة شيرين عبد الوهاب تحاول أن تخرج من محنتها الأخيرة، وقررت تخطيها بتوثيق أحدث ظهور لها مع ابنتها على "تيك توك".



وبدت شيرين في حالة من السعادة وهي تستمتع مع ابنتها على أنغام أغنية "الغزالة رايقة"، في أول إطلالة لها في مقطع فيديو منذ أزمتها مع شقيقها، وزواجها مجددا من طليقها الفنان حسام حبيب.

وعاشت شيرين أيام قاسية في الأشهر الأخيرة، تضمنت خلافات كبيرة مع حسام حبيب، وتبادل للاتهامات والدعاوى القضائية، وأيضا مع عائلتها عندما نقلها شقيقها عنوة إلى المصحة النفسية للعلاج من الإدمان على المخدرات.

وكان شيرين عبد الوهاب قد حرصت على دعم المطربة أنغام في أزمتها الصحية التي مرت بها خلال الأيام القليلة الماضية، والتي أدت إلى دخولها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، حيث نشرت عبد الوهاب صورة للفنانة أنغام عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "ألف سلامة عليكي يا أختي يا غالية وإن شاء الله تقومي بألف سلامة لجمهورك اللي بيحبك وكلنا جنبك لحد ما ترجعيلنا بالسلامة وربنا معاكي إن شاء الله".

وكانت عبد الوهاب قد فاجأت متابعيها بإطلالتها من قبل مع ابنتها في مقطع فيديو عبر تيك توك وهى تغني "محصلش حاجة"، للفنانة سميرة سعيد، وذلك بعد ابتعادها فترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، لتثير ردود أفعال كبيرة بهذا الفيديو الذي ظهرت خلاله علاقتها وتفاهمها مع ابنتها.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب عقد قرانها على حسام حبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو دياب في برنامج الحكاية، وعلقت: "بحبه يا عمرو"، وأشارت إلى أن عقد القرآن حضره عدد من المقربين جدا، مشيرة إلى أنهما "تعرضا لأعمال السحر التي كادت تفرق بينهما ولكنهما انتصرا عليها وقررا العودة إلى بعضهما من جديد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز