عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إلهام عبدالبديع لـ"بوابة روزاليوسف": وافقت على "عالم تاني" بسبب انتحار الطالبة بسنت

ألهام عبد البديع
ألهام عبد البديع

فنانة استطاعت أن تضع هدفا نصب عينيها منذ بداية ظهورها، لتشق طريقها إلى القمة بخطوات واثقة.. برعت في تقديم كل أنواع الدراما وأجادت فيها لتفاجئنا بدور جديد في مسلسل "عالم تاني" مع رانيا يوسف، في تجربة مميزة تكشف فيها موهبتها وجديتها في ترسيخ خطواتها في عالم الفن.



"بوابة روزاليوسف" التقت النجمة إلهام عبدالبديع في أول حوار صحفي لها بعد زواجها، وبالتزامن مع عرض أحدث أعمالها الذي تصعد من خلاله درجة في سلم أحلامها الكبيرة، لنتعرف أكثر إلى ممثلة جميلة قلبا وقالبا، استطاعت أن تقنعنا دورا بعد دور، بموهبتها وجدارتها، ولا بد من أن تعشق حضورها الآسر والهادئ والإيجابي.

- في البداية ألف مبروك على الزفاف.. ما الذي تغير في إلهام عبدالبديع بعد الزواج؟

يمكن القول إنه أصبح هناك قدر من الاستقلال والأمان، وأصبحت الحياة واضحة.. وإلى أين هي ذاهبة.

- ما أمنيتك في العام الجديد وما الطموحات التي تسعين لتحقيقها؟ ليس لدي أمنيات محددة، وكل ما يهمني هو أن أستطيع تحقيق الأمنيات التي لم أستطع تحقيقها العام الماضي، وأتمنى أن أقدم فيلما جديدا مثل الأفلام التي قدمتها من قبل، هذه أمنيتي هذا العام وسأكون سعيدة في حال تحققت.

- برأيك.. ما هو أساس العلاقة الناجحة؟ 

أساس العلاقة الناجحة هو الاحترام المتبادل، في حال كان هناك احترام متبادل بين الطرفين ستنجح العلاقة، الاحترام هو أساس العلاقة، وكذلك الصداقة، أي أن يتعاملا كأصحاب.

 

 

- ماذا لو طلب منك زوجك التوقف عن التمثيل؟

زوجي لن يقول لي توقفي عن التمثيل، لأنه تزوجني وأنا ممثلة، ويعرف جيدا كم أحب عملي في التمثيل، وأعرف أنه لن يقول لي شيء مثل هذا، ولا أنا من الممكن أن أفكر في هذا الأمر بهذه السهولة.

- حضرتك مواليد برج الميزان وهذا البرج معروف بأنه متردد جدا وتلقائي جدا.. هل أنت كذلك؟

نعم، جدا جدا جدا، تلقائية ومندفعة و"مودية" وحسب المود (المزاج) إذا المود على السفر تجدني أسافر، وإذا أريد الجلوس في المنزل ولا أتحدث إلى أحد وأوقات أختفي جدا وأوقات أخرى أظهر طوال الوقت ولا أرسى على حال.

 

 

- ما الأكلة التي تحبينها أكثر وتجيدين تحضيرها؟ الأكلة هي المحشي، أحب المحشي جدا، وأحب الفسيخ والرنجة، والأكلة التي أحضرها هي صينية البطاطس، هي أكثر أكلة أحب وأجيد تحضيرها.

- هل من الصعب على المرأة أن توفق بين العمل والعائلة؟ وأي ثمن عليها أن تدفع لقاء ذلك؟ ليس صعبا بالنسبة لي، لأن عادة عملنا يكون عدة أشهر فقط في السنة كلها، وبذلك لن يكون صعب إلى هذه الدرجة، ليس مثل أي أحد يذهب كل يوم إلى العمل وهذا صعب جدا، ولكن يكون عملنا أصعب عندما يكون لديك أطفال، أنا لم أمر بهذه التجربة ولا أعرف صراحة كيف ستكون، سأتعلم من أصدقائي من الممثلين ممن تزوجوا ولديهم أطفال وأعرف من تجربهم كيف استطاعوا التوفيق بين الأولاد والتصوير والبيت، وبالتأكيد سيكون لدي شخص يساعدني ومن غير الممكن أن أكون بمفردي.

 

 

- انطلق للتو عرض مسلسل "عالم تاني" مع رانيا يوسف.. ماذا لو تحدثينا أكثر عن تفاصيل شخصيتك في المسلسل وما الذي جذبك لها؟

عندما عرض علي الدور في مسلسل "عالم تاني" لم يكن حينها حادث انتحار الطالبة بسنت شلبي إثر تعرضها للابتزاز، وبعدما قرأت الدور وقعت الحادثة على الفور، والدور في المسلسل هو نفس الحادث الخاص ببسنت، شبهه جدا، نوعا ما، وهو ما لفت نظري جدا وجعلني لا أستطيع أن أترك الدور، كون أنه تم كتابة الدور بهذا الشكل وقبل أن يحدث في الحقيقة، حيث أن حادث بسنت وقع بعدها بيوم أو يومين على الأكثر، كانت صدمة "خضة" لنا أنا والمخرج والمؤلف، وعلى الفور وافقت على الدور وقلت "يلا بينا"، وشعرت أنها رسالة مهمة من خلالها يمكن أن نوضح للناس كيف يتصرفون في هذه المواقف بشكل آخر ويواجهون المجتمع ولا يستسلموا مثما تفعل الفتيات الآخريات حتى لا يقع الحادث مائة ألف مرة، لأنه مهما حصل لا شيء يستحق الانتحار، وبالنسبة لي الانتحار هو كفر ومن أكثر الأشياء التي أحزن عليها جدا عندما أعرف أن أحد انتحر أكثر من أن يموت موتة طبيعية، وربنا يغفر لهم جميعا وأتمنى أن لا أرى أي أحد في هذا الموقف مرة أخرى.

 

 

- متعددة المواهب، غناء وتمثيل.. هل من مواهب أخرى خفية؟ أنا أحب أن أكون فنانة شاملة، وكذلك الرقص، أنا الآن أتعلم رقص "هيب هوب" وأحاول تعلم أشياء جديدة وأنا في المنزل قدر المستطاع في الإجازة أو السفر.

- ما الجديد الذي تحضرين له؟

الجديد هو أنني أحاول ترتيب أموري، لأن الزواج تم بسرعة جدا ولم يكن مرتب له ولم أحضر أي شيء، ومنزلي لم ينته بعد، وأنا حاليا، أواصل ترتيب منزلي وفي نفس الوقت أرى الأعمال التي يتم عرضها، وأنا لا أحب التواجد لمجرد التواجد، وأريد أن أتواجد بشكل مميز، وللأسف الأعمال التي تعرض علي أرى أنها أدوار قدمتها من قبل، ومن الممكن أن تكون أيضا أقل أهمية من التي قدمتها من قبل، لذلك أفضل عدم تقديمها.

أهواء:

- لونك المفضل؟  

أنا لدي أكثر من لون مفضل، اللون الأزرق أفضله كثيرا جدا في الفساتين، وكذلك الأحمر والأسود.. الثلاثة ألوان تلك.

- مدينتك المفضلة؟  سان فرانسيسكو في الولاية المتحدة الأمريكية، وغالبا في حال سافرت إلى إيطاليا سأحبها أكثر، لا أدري.

- فصلك المفضل؟

الصيف طبعًا.

- فيلمك المفضل؟

فيلم تيتانيك.

- أغنية تردّدينها في وحدتك؟

"أكتبلك تعهد" للمطربة أنغام، أحب جدا هذه الأغنية، بالإضافة إلى أغانٍ كثيرة لأنغام.

- مَن هي المرأة التي تلهمك؟ 

أكثر من امرأة صراحة.. من قبل كانت أنجلينا جولي، والآن امرأة أخرى وهي جينيفر لوبيز.

- ما حكمتك المفضلة؟

حكمتي هي أن لا شيء يبقى على حاله.. مهما جري، سيتغير فيما بعد. إن كانت هناك.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز