عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نوران جوهر تتأهل لنهائي كأس سينسناتي للاسكواش

نوران جوهر
نوران جوهر

تأهلت نوران جوهر لاعبة أندية وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميا للدور النهائي لبطولة سينسناتي لسيدات الإسكواش، عقب فوزها في مباراة نصف النهائي على سلمى هاني المصنفة الـ12 عالميًا بنتيجة “0-3” بواقع نقاط “4-11” “7-11” “4-11” في مباراة استغرقت “41” دقيقة، لتقترب "جوهر" من تحقيق أول بطولة لها في عام 2023.



 

ومن المقرر أن تواجه نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا مع منافستها أوليفيا كلاين المصنفة الـ16 عالميًا يوم الخميس في مباراة النهائي لبطولة سينسناتي لسيدات الإسكواش.

وانطلقت بطولة سينسناتي لسيدات الإسكواش يوم 12 فبراير الجاري بالولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى يوم 16 من الشهر ذاته، بمجموع جوائز 75 ألف دولار، وتعتبر إحدى البطولات البرونزية، ويشارك بها 24 لاعبة من مختلف أنحاء العالم .

على جانب آخر استطاع البيروفي دييجو الياس إزاحة على فرج بطل وادي دجلة من وصافة تصنيف محترفي الإسكواش الصادر الاثنين الماضي.

وتوج البيروفى دييجو الياس ببطولة بيتسبرج للإسكواش 2023 بعد فوزه على المصري مروان الشوربجى بنتيجة 3-0 فى المباراة النهائية ليواصل نتائجه الإيجابية.

وتراجع علي فرج للمركز الثالث بينما واصل لاعب الأهلي مصطفى عسل احتلال الصدارة ومروان الشوربجي سادسا وطارق مؤمن سابعا و مازن هشام ثامنا و فارس دسوقي تاسعًا.

بينما تقدم المصري يوسف إبراهيم مركزين ليحتل المركز الـ15 عالميا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز