عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 05 - 02 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| فيفا يشيد بهدف أفشة ومفاجأة مرتضى وقيد صفقات الزمالك وتحديث تقنية الفار

منتخب شباب سلاح سيف المبارزة
منتخب شباب سلاح سيف المبارزة

فيفا يشيد بهدف أفشة ومفاجأة مرتضى وقيد صفقات الزمالك وتحديث تقنية الفار ومفاوضات خليفة باروندو.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 05 - 02 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 05 - 02 - 2023

أخبار الأهلي

فيفا يشيد بهدف أفشة

واصل الاتحاد الدولي لكرة القدم إشادته بالهدف القاتل لمحمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، الذي جاء في الدقائق الأخيرة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز، والذي أنهى حالة التعادل السلبي التي سيطرت على أحداث اللقاء. ونشر الحساب الرسمي للفيفا الخاص بالبطولة، صورة من احتفال أفشة بالهدف وارفقها بتعليق "‏صباح الخير.. إذا أردت أن تسجل هدفًا فاجعله دومًا حاسمًا". كما أشاد الاتحاد أمس بـ"أفشة" وتسديداته التي وصفها بالصاروخية فور إحرازه الهدف، معلقًا "هذا هو أفشة وهذه هي عاداته وتسديداته".

أخبار الزمالك

مفاجأة مرتضى لجماهير الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيتم توفير 50 حافلة لجماهير النادي من أجل مؤازرة الفريق في مواجهة فاركو. وأضاف منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: "سأوفر 50 حافلة لنقل جماهير الزمالك إلى الإسكندرية، من أمام بوابات النادي صباح الاثنين". وأكمل: "علينا مؤازرة الفريق ومساندته ودعم مجلس إدارته ولاعبيه وجهازه الفني في المباريات القادمة الحاسمة وعدم الالتفات لشتائم وسباب الخصوم".

قيد صفقات الزمالك

أكد الإعلامي مجدي عبدالغني، أن الزمالك يحق له قيد صفقاته الجديدة بشرط دفع المديونية لاتحاد الكرة المصري. قال مجدي عبدالغني، عبر برنامجه "ملعب البلدوزر": "الزمالك سيقوم بقيد صفقاته الجديدة لكن بشرط دفع المديونية، خاصة أنه قام بتسجيل أسماء الصفقات على السيستم الخاص بالاتحاد الدولي".

أخبار ألعاب أخرى

قرعة البطولة العربية للأندية لطائرة الرجال

أجريت اليوم الأحد قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة رجال رقم 41 وذلك في تمام السادسة مساء بقاعة المؤتمرات بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي. وتقام البطولة العربية للأندية للرجال في نسختها الـ41، في مصر خلال الفترة من 18 فبراير وحتى 3 مارس المقبلين.

غلق باب التسجيل في بطولات التايكوندو

أغلق باب التسجيل للمشاركة في بطولات مصر الدولية وكأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو وبطولة مصر الدولية بمشاركة 35 دولة بعدد 716 لاعبا ولاعبة الذي من المقرر إقامتها بنادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 11 حتى 18 فبراير الجاري.

مفاوضات خليفة باروندو

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد أن المفاوضات جارية حاليا للتعاقد مع المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني خلفا للمدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، مشيرا إلى أن المدرب الجديد سيقود المنتخب في التجمع الدولي المقرر له مارس المقبل.

هنا جودة تودع تونس الدولية

ودعت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة والنادي الأهلي بطولة تونس الدولية للناشئين والناشئات في تنس الطاولة بعد الخسارة في ربع النهائي منافسات تحت 19 سنة من لاعبة كوريا الجنوبية لي دايون بنتيجة 3/0 نتيجة الأشواط 11/6,11/7 ، 11/5.

شباب سيف المبارزة خامس العالم

حقق المنتخب الوطني لسلاح سيف المبارزة للشباب المركز الخامس في كأس العالم جولة سويسرا ولك بعد الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 45/41 في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

أخبار اتحاد الكرة

تحديث تقنية الفار

توصل اتحاد الكرة لاتفاق نهائي مع شركة ميديا برو الإسبانية على تحديث تقنية الفيديو المستخدمة في الكرة المصرية بعد عقد عدة جلسات جمعت وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مع مسؤولي الشركة في اسبانيا.

أخبار أندية أخرى

الإسماعيلي يتسلم بطاقة أكا

أنهى الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة أحمد صالح وطارق أبو الليل وأشرف عبد الكريم إجراءات وصول البطاقة الدولية للدولي الإيفواري "سيرچي أكا" الوافد الجديد بصفوف الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز