عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إقبال كثيف على إصدارات وزارة الأوقاف بمعرض الكتاب

في أول أيام معرض الكتاب الدولي الرابع والخمسين بالقاهرة شهد جناح المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في اليوم الأول لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الرابعة والخمسين إقبالًا كثيفا على إصدارات وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بما يعكس اهتمام المجتمع بالتزود بالثقافة الوسطية، وثقة الجميع في إصدارات وزارة الأوقاف.



ويسر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية أن يعلن عن مجموعة مفاجآت لزواره بالمعرض الدولي للكتاب الرابع والخمسين بالقاهرة جناح رقم (B46) بصالة (4) على إصدارات وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، وذلك على النحو التالي: - خصم 20% على جميع كتب "المنتخب" سواء باللغة العربية أو باللغات الأجنبية. - خصم 20% على جميع الموسوعات العلمية المتخصصة. - خصم 50% على جميع الإصدارات الإلكترونية. - خصم 25% على باقي مطبوعات المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية

كما يقدم جناح المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية "شنطة الفكر الوسطي" 10 كتب من أحدث إصدارات الأوقاف فقط بـ 100جنيه بدلا من 200 جنيه خدمة لطلاب العلم، وجميع المعنيين بالشأن الديني، وكذلك يقدم معرض المجلس عدد 6 مجلات من مجلة منبر الإسلام بـ 10 جنيهات فقط، وكذلك عدد 6 مجلات من مجلة الفردوس بـ 10 جنيهات فقط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز