عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القمة 125 لـ"فيريرا".. قاضية له أم عليه؟

فيريرا يواجه مصير غامض
فيريرا يواجه مصير غامض

تعتبر مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي مساء غدا السبت مفترق طرق بالنسبة للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، حيث يتطلع إلى الثأر بعد الخسارة أمام الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد في كأس السوبر المصري، وهو ما يضفي مزيدا من الإثارة والندية على مواجهة السبت.



وترتفع حدة الغموض حول مستقبل المدرب البرتغالي مع الزمالك حال الخسارة، والتي تبعد الأبيض أكثر عن صدارة الدوري وتقلل من حظوظه في المنافسة على اللقب الذي يحمله آخر موسمين، مما يزيد من أوجاع الفريق بعد الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز.

 

فيريرا فقد لقب تاجر السعادة

 

وتحول فيريرا من "تاجر السعادة" لجماهير الزمالك، إلى مثار انتقاد كبير خصوصا بسبب اختياراته للتشكيل والتغييرات، والتي تسببت في تردي نتائج الفريق.

كما ارتفعت نبرة هجوم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضد فيريرا، رغم أنه كان من أشد داعميه طوال الفترة الماضية، حيث هدده بالتدخل في فنيات الفريق حتى تتضحح الأمور.

وكان مرتضي منصور قد وجه رسائل تحذيرية لفيريرا جيث قال له "من فضلك لا تلعب في تشكيل الزمالك، واجعل كل لاعب يشغل مركزه الأساسي وليس مراكز وأماكن غريبة عليهم".

وواصل رئيس الزمالك: "فيريرا يلعب بطريقة دفاعية، ومُصر على اللعب بثلاثي في خط الوسط، عكس صاحب الفكر المميز باتشيكو الذي سحب السعيد بعد طرد على جبر مدافع بيراميدز".

وأضاف منصور:"فيريرا تغير وتبدل كثيرًا عما كان عليه في الموسم الماضي سواء على المستوى الفني أو الشخصي، لا يأخذ برأي أحد من مساعديه، وهذا سبب رحيل أسامة نبيه".

واستطرد رئيس نادي الزمالك في حديثه قائلا: "فيريرا زعق لأسامة نبيه وعيب اللي حصل وبسببه هو مشي، مش بياخد برأي حد ولا عايز حد يقف على الخط حتى".

واستمر في رسائله للمدير الفني في الزمالك "أضعت ثالث بطولة على الزمالك خلال شهرين يا فيريرا، وجماهير النادي هي من بالغت في التضخيم والاحتفال به".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز