عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علا غانم تدخل دائرة الشائعات بسبب مسلسل "توحة"

علا غانم
علا غانم

أعلنت الفنانة علا غانم خلال الفترة الماضية عن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل "توحة".



 

 

وانتشرت بعض الشائعات حول خروج المسلسل نهائيًا من دراما الموسم، بعد تعرضه لأزمات مختلفة خلال الفترة الماضية، وجاء ذلك بسبب تأجيل انطلاق تصوير مسلسل "توحة"، والذي كان مقرراً البدء بتصويره أمس الثلاثاء.

 

وكشف المخرج محمد النقلي في تصريحات صحفية، أنه لا صحة لما تم تداوله عن خروج العمل من السباق الدرامي الرمضاني المقبل. 

 

وأضاف أنه قرّر تأجيل موعد البدء بتصوير المسلسل إلى الأول من شهر فبراير المقبل، وذلك للانتهاء من بعض التحضيرات، ومنعاً لأي عراقيل قد تعترض التصوير.

 

الجدير بالذكر أنه كانت قد انتشرت أخبار منذ فترة عن خروج مسلسل "توحة" من سباق رمضان بعد اعتذارات عدة من فنانين تم ترشيحهم للمشاركة في المسلسل، وآخرهم الفنانة لوسي التي قالت إن المسلسل يفتقر الى التنظيم، إلا أن المخرج محمد النقلي أكد في تصريحات أن لا نية في إلغاء المسلسل، وأن صنّاعه أنهوا كل التحضيرات الخاصة به، لافتاً الى أن كل ما تردد حول إلغاء العمل وعدم مشاركته في السباق الرمضاني المقبل مجرد شائعات.

 

ويشارك في مسلسل "توحة" كل من؛ علا غانم، إيهاب فهمي، دينا فؤاد، حجاج عبد العظيم، انتصار، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، وتدور أحداثه في حي شعبي حول مواقف درامية تحدث بين علا غانم ودينا فؤاد.

 

ومن المقرر عرضه في رمضان عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وتقدم خلاله علا شخصية فرانة، تمر بالعديد من الأزمات في حياتها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز