عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية.. ظهور الصفقات الجديدة

الاهلي
الاهلي

الأهلي يشارك بكأس العالم للمرة الثامنة بتاريخه

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن قائمة الاهلي المتوقعة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستضم 35 لاعبا، وسيتم إرسالها اليوم للاتحاد الولي لكرة القدم "فيفا".



وقال نجم القلعة الحمراء السابق خلال برنامجه "مع شوبير" لمذاع على محطة اون سبورت اف ام: "الأهلي سيرسل اليوم قائمته للمشاركة بكأس العالم للأندية، والتي ستتضمن 35 اسما".

وأضاف أن قائمة الأهلي المتوقع ستضم بشكل أكيد كلًا من:

 

قائمة الأهلي

-محمد الشناوي.

-علي لطفي.

-مصطفى شوبير.

-حمزة علاء.

-محمد هاني.

-علي معلول.

-أيمن أشرف.

-محمد أشرف.

-محمد عبدالمنعم.

-محمود متولي.

-ياسر إبراهيم.

-رامي ربيعة.

-محمد مغربي.

-عمرو السولية.

-أليو ديانج.

-حمدي فتحي.

-أحمد نبيل كوكا.

-عمار حمدي.

-محمد فخري.

-حسين الشحات.

-طاهر محمد طاهر.

-أحمد عبدالقادر.

-برونو سافيو.

-محمد مجدي أفشة.

-بيرسي تاو.

-محمود كهربا

-رأفت خليل.

-مصطفى سعد ميسي.

-محمد شريف.

-شادي حسين.

كما أكد شوبير أن قائمة الفريق المتوقعة ستضم كلًا من الصفقات الجديدة للقلعة الحمراء، والتي تضم خالد عبدالفتاح ومروان عطية ومحمد الضاوي كريستو.

 

وواصل: "الأهلي لا يزال منتظر الصفقات الأخيرة لضمها للقائمة قبل إرسالها اليوم". وأضاف: "أولًا كل الأندية المشاركة ستقوم بإرسال قائمة تضم 35 لاعبا يجب أن يكون منهم 4  لاعبين بمركز حارس المرمى على الأقل لفيفا بحلول يوم 9 يناير، وذلك ما سيتم اليوم".

واستكمل: "ثانيًا يجب على اتحاد الدولة المتنمي لها الفريق أن يؤكد تلك القائمة بإرسال بريد إلكتروني بموعد 13 يناير".

الأهلي
الأهلي

 

وعن إمكانية إضافة المارد الأحمر للاعبين عقب إرسال القائمة قال شوبير: "يمكن للأندية الحصول على استثناء بعد موافقة باضافة أو استبدال لاعبين بالقائمة المؤقتة حتى موعد تقديم القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا يوم 23 يناير".

وعن الوضع الاستثنائي التي يحصل به الأندية عن استثناء من الاتحاد الدولى لكرة القدم، أكد شوبير أن فيفا يسمح للأندية بتعديل القائمة في حالة ضم اللاعبين حديثًا للفريق، وقال: "على سبيل المثال كهربا واللاعبون الجدد ستقوم النادي بمخاطبة فيفا رسميًا لتوضيح ذلك، ويضم اللاعبين للقائمة النهائية للفريق حتى في حالة عدم ضمهم خلال القائمة المؤقتة".

وأشار نجم القلعة الحمراء الأسبق، إلى أن الفريق الأحمر سيغادر أرض البلاد يوم 28 من يناير الجاري، للمشاركة للمرة الثامنة بتاريخه وللمرة الثالثة على التوالي بكأس العالم للأندية كونه ثاني أكثر فريق مشاركة بالبطولة.

يُذكر أن الأهلي سيلتقي فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي أول فبراير المقبل في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة، بعد إسناد التنظيم إلى المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز