عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"صادق" و"عبدالمجيد" يفتتحان معرض الإنتاج الحربي بمؤسسة روزاليوسف

هبة صادق: منتجات الإنتاج الحربي تلبي احتياجات الأسر متوسطة الدخل بمصداقية وجودة 

 



أيمن عبد المجيد: معرض الإنتاج الحربي يعزز دور الصناعات المدنية ويلبي احتياجات المواطن 

 

 

 

في اطار التعاون المثمر بين مؤسسة روزاليوسف ووزارة الانتاج الحربي افتتحت هبة صادق رئيس مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف وأيمن عبد المجيد رئيس تحرير جريدة وبوابة روزاليوسف والكتاب الذهبي اليوم الاثنين، معرضًا بمقر المؤسسة لمنتجات شركات الانتاج الحربي تحت عنوان "صنع في مصر" على ان ينتهي المعرض في 29 يوليو المقبل وشارك بالمعرض من المصانع الحربية “27-63-81-99” من منتجات المراوح وشفاطات منزلية وفويل الامونيوم وبويات واسبراي دوكو وأدوات المائدة والمطبخ من الاستانلس وأسطوانات البوتاجاز من منتجات مصنع “٣٦٠” ثلاجات بوتجازات وسخانات وتكييف وغسالات.

 

وأشارت هبة صادق رئيس مجلس إدارة روزاليوسف إلى أن منتجات وزارة الإنتاج الحربي تتمتع بالجودة العالية والأسعار المناسبة للجمهور والثقة والمصداقية والتسويق الجيد بتواجدها داخل كل منزل، نظرًا لأن جودة المنتج تناسب متوسطي الدخل.

 

وأكدت صادق أن مؤسسة روزاليوسف حريصة على استضافة معرض الإنتاج الحربي لخدمة العاملين في المؤسسة حتى يستطيع كل موظف شراء ما يلزمه، سواء بالتقسيط أو كاش، حسب الطريقة التي تناسبه، داخل مبنى المؤسسة دون الخروج والبحث عن المنتجات في المعارض الخارجية، وذلك باسعار تنافسية وبخصم كبير عن اسعار السلع المنافسة.

 

وقالت هبة صادق أن المعرض ليس فقط فرصة لعرض المنتجات، بل هو أيضًا منصة لعرض الابتكارات والتطورات التكنولوجية التي تحققها وزارة الإنتاج الحربي. وأن المنتجات المعروضة تظهر كيف يمكن للتكنولوجيا أن تلعب دورًا محوريًا في تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين. وكلها تعكس جهود الوزارة في تعزيز الابتكار وتطوير المنتجات بما يلبي احتياجات السوق المتغيرة.

 

وأكد أيمن عبد المجيد رئيس تحرير جريدة وبوابة روزاليوسف والكتاب الذهبي أن معرض الإنتاج الحربي للمنتجات المدنية الذي تنظمه مؤسسة روزاليوسف، يبرز الوجه المدني لمصانع الإنتاج الحربي ودورها في تلبية احتياجات المواطنين والسوق المحلي من المنتجات محلية الصنع.

 

وأضاف عبد المجيد: هذا المعرض يمثل منصة مهمة لعرض المنتجات المدنية المتنوعة التي تنتجها وزارة الإنتاج الحربي، والتي تساهم بشكل مباشر في التنمية المستدامة.

 

ووجه عبد المجيد الشكر لوزارة الإنتاج الحربي بقيادة اللواء دكتور محمد صلاح وزير الإنتاج الحربي، والزميل محمد فؤاد مساعد رئيس تحرير روزاليوسف مندوب الجريدة بالوزارة، لدوره في تنظيم المعرض الذي يمثل خدمة للزملاء بكافة قطاعات مؤسسة روزاليوسف.

 

من المعروف أن وزارة الإنتاج الحربي تلعب دورًا رئيسيًا في دعم القوات المسلحة من خلال تصنيع المعدات العسكرية، ولكن هذا المعرض يبرز كيف تمكنت الوزارة من توسيع دائرة إنتاجها لتشمل العديد من المنتجات المدنية. وان هذه الخطوة تعكس رؤية استراتيجية تهدف إلى تعزيز الاقتصاد الوطني وتوفير منتجات عالية الجودة تخدم المواطن المصري في حياته اليومية.

 

المعرض يقدم مجموعة واسعة من المنتجات المدنية التي تصنعها وزارة الإنتاج الحربي، تشمل الأجهزة الكهربائية، والإلكترونية، وأدوات المطبخ وأن هذه المنتجات تعكس مستوى عاليًا من الجودة والتطور التكنولوجي، وتساهم في تلبية احتياجات السوق المحلي بل وتفتح آفاقًا للتصدير للأسواق الخارجية.

 

وقال عبد المجيد إن من أهم أهداف معرض الإنتاج الحربي للمنتجات المدنية هو دعم الصناعات المحلية. والمنتجات المعروضة تعتبر بدائل ذات جودة عالية للمنتجات المستوردة، ما يعزز من قدرة الاقتصاد المصري على تحقيق الاكتفاء الذاتي وتقليل الفجوة التجارية. هذا التوجه يساهم في توفير فرص عمل جديدة للشباب المصري ويعزز من تطوير المهارات الفنية والتكنولوجية.

 

واضاف عبد المجيد أن وزارة الإنتاج الحربي من خلال هذا المعرض، ترسل رسالة أمل وثقة إلى المواطنين؛ بأن مصر قادرة على تحقيق الاكتفاء الذاتي وتقديم منتجات عالية الجودة تساهم في تحسين مستوى المعيشة. والمعرض يعكس رؤية مستقبلية تتطلع إلى بناء اقتصاد قوي ومستدام يعتمد على التكنولوجيا والابتكار.

 

وفي الختام قال: معرض الإنتاج الحربي للمنتجات المدنية في مؤسسة روزاليوسف ليس مجرد حدث اقتصادي، بل هو تأكيد على الدور الحيوي الذي تلعبه الصناعات الحربية في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة. إنه فرصة لتعزيز الثقة في المنتجات الوطنية وتشجيع التعاون بين القطاعين العام والخاص، ودعوة للمواطنين للانخراط في هذا الجهد الوطني نحو بناء مستقبل أفضل.

 

حضر الافتتاح المحاسب ناصر على مدير عام المؤسسة وأيمن حسنين نائب مدير عام ومن الإنتاج الحربي يحيى متولي مدير عام المعارض ومحمد إبراهيم عن مصنع ٣٦٠ وعمرو جمال عن مصنع ٢٧ ولفيف كبير من الصحفيين والإداريين بالمؤسسة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز