عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرص كهربا في المشاركة بمباراة الأهلي ومودرن سبورت

كهربا
كهربا

يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز "النيل"، وذلك بمواجهة مودرن سبورت، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.



ويخوض الأهلي مباراته منتشيًا بالفوز المثير الذي حققه على منافسه بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين، قلص به فارق النقاط واقترب من العودة لصدارة ترتيب البطولة.

فرص كهربا في المشاركة بمباراة الأهلي ومودرن سبورت

وشهدت الفترة الماضية غياب مهاجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا عن المشاركة سواء أساسيًا أو احتياطيًا، وذلك بعد نشوب أزمة مع المدير الفني مارسيل كولر.

 

واشتعلت نيران الأزمة بين كولر وكهربا بعد رفض الأخير خوض تدريبات المستبعدين عقب مباراة الأهلي وفاركو في خضم منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وتسببت الأزمة في غياب كهربا عن 4 مباريات متتالية وهم طلائع الجيش (مباراتين) والداخلية وبيراميدز، على سبيل العقاب الموقع من المدير الفني السويسري.

 

وباتت عودة كهربا بعد انتهاء فترة عقوبته قريبة جدًا، بعد الدخول في حسابات الجهاز الفني لمباراة الفريق المقبلة ضد مودرن سبورت.

 

حيث يسعى كولر لمنح الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق المتألق خلال الفترة الماضية، راحة من المشاركة في المباريات لتجنب الإصابات الناتجة عن ضغط المباريات المتواصل. 

ويخوض الأهلي مباراته محتلًا المركز الثاني في سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد 60 نقطة، حصدهم من 24 مباراة، ويتبقى له ست مؤجلات.

أما فريق مودرن سبورت فيخوض اللقاء وهو محتلًا المركز الرابع برصيد 47 نقطة حصدهم من 29 مباراة، بعد أن فاز في 12 مباراة وتعادل في 11 وخسر 6 مواجهات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز