عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شباب شمال سيناء في برنامج "أهل مصر" لشباب المحافظات الحدودية

يشارك شباب شمال سيناء حاليا في برنامج "أهل مصر" لشباب المحافظات الحدودية المقام في أسوان خلال الفترة من 12 – 16 ديسمبر الجارى، والذي تنفذه الإدارة العامة لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة .



 

وأوضح كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات والبرامج للشباب ، ومن إحدى البرامج التيتنفذها الوزارة هو برنامج "أهل مصر"، الذي يهدف إلى تعريف الشباب ببلدهم والحفاظ على الهوية المصرية وإثراء معلومات الشباب وغرس روح الانتماء لديهم.. مع العمل على تطوير مهاراتهم والارتقاء بها.

 

ويأتى ذلك بعناية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

ومن جهته.. أضاف محمود الشريف مدير ادراة تنمية الشباب بشمال سيناء أن وزارة الشباب والرياضة تهدف إلى دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري.. خاصة بالمحافظات الحدودية.. إيمانا بدورهم الوطني والقومى والتوعية المستمرة للشباب، وإلى تأهيل الكوادر الشبابية وصقل مهاراتها والتوعية بالتحديات التي تواجه الأمن القومى المصري ودور الدولة في مواجهة هذه التحديات وتوفير الجانب الترفيهى والثقافى داخل البرنامج.. الى جانب التعرف على الثقافات المختلفة من خلال وجود شباب المحافظات الحدودية المختلفة داخل البرنامج Top of Form.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز