عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوج "أهل مصر" يختتم زيارته لأرض الفيروز

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء عن مغادرة فوج المعسكر الخارجي لبرنامج الرئاسى "أهل مصر" لأبناء المحافظات الحدودية من شمال سيناء إلى القاهرة لاستكمال البرنامج والرحلة الخارجية، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.



وقال كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، في تصريح صحفي، إن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات والبرامج للشباب، ومن أحد البرامج التي تنفذها الوزارة هو برنامج: "أهل مصر" الذي يهدف إلى تعريف الشباب ببلدهم والحفاظ على الهوية المصرية وإثراء معلومات الشباب وغرس روح الانتماء لديهم.. مع العمل على تطوير مهاراتهم والارتقاء بها.

كما أكد في كلمة للشاب المشارك في البرنامج على الحرص على الاستفادة من البرنامج وتمثيل محافظة شمال سيناء بالشكل الأمثل.. متمنيا لهم التوفيق في الرحلة الى القاهرة.

ومما يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تهدف من برنامج: "أهل مصر" إلى دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري.. خاصة المحافظات الحدودية.. إيمانا بدورهم الوطني والقومى والتوعية المستمرة للشباب، وإلى تأهيل الكوادر الشبابية وصقل مهاراتها والتوعية بالتحديات التي تواجه الأمن القومى المصري، ودور الدولة في مواجهة هذه التحديات وتوفير الجانب الترفيهى والثقافى داخل البرنامج.. الى جانب التعرف على الثقافات المختلفة من خلال وجود شباب المحافظات الحدودية المختلفة داخل البرنامج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز