عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| تقدم الأهلي بهدفين على غزل المحلة في الشوط الأول

انتهى منذ لحظات الشوط الأول من مباراة الأهلي وغزل المحلة، المقامة حاليًا باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري المصري.



تقدم الجنوب إفريقي بيرسي تاو بهدف الأهلي الأول في شباك غزل المحلة من عرضية علي معلول في الدقيق 17 من الشوط الأول، وعزز البرازيلي برونو سافيو تقدم الأهلي بتسجيل الهدف الثاني للأهلي في مرمى غزل المحلة في الدقيقة 29 من الشوط الأول.   وكانت مباراة غزل المحلة والأهلي في الأسبوع السادس، قد انطلقت في تمام الساعة الخامسة بصافرة الحكم المصري محمد الحنفي.

 وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي: أكرم توفيق- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- علي معلول، وثنائي الوسط الدفاعي: أليو ديانح- عمرو السولية، وتحت رأس الحربة: كريم فؤاد- برونو سافيو- أحمد عبد القادر.

  وفي الهجوم: بيرسي تاو، ويتصدر النادي الأهلي جدول الترتيب برصيد 12 نقطة جمعها من 4 مباريات فاز بها جميعًا محققًا العلامة الكاملة، فيما يأتي غزل المحلة في وصافة الترتيب بعشر نقاط من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز