عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم الفعاليات الرياضية يحدث اليوم 27-11-22.. ماتفوتكش

الأهلي في كأس مصر والمغرب × بلجيكا وإسبانيا ضد ألمانيا.. مباريات نارية لا تفوتك

الأهلي في كأس مصر والمغرب × بلجيكا وإسبانيا ضد ألمانيا.. مباريات نارية لا تفوتك هي أهم الفعاليات الرياضية التي ينتظرها عشاق الرياضة اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022، إذ تقام أحداث رياضية ساخنة في مختلف الألعاب.



وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في "يحدث اليوم"، لعشاق الرياضة، ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية؛ أهم الفعاليات الرياضية التي يمكن متابعتها اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022.

يحدث اليوم| أهم الفعاليات الرياضية اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022

  أخبار ألعاب أخرى

 

البطولة العربية للجولف

 

يطير منتخبنا الوطني للجولف للرجال إلى تونس اليوم الأحد للمشاركة في البطولة العربية للجولف رقم 41 والتي تجرى فعالياتها خلال الفترة من 28 إلى 5 ديسمبر المقبل على ملعب جولف لاسيجال بمدينة طبرقة التونسية.

أخبار الأهلي

 

الأهلي في كأس مصر

 

يصطدم في الخامسة عصر اليوم الأحد، الأهلي والمقاولون العرب في الدور ربع النهائي بكأس مصر.

أخبار عالمية

 

قطر 2022| 4 مباريات نارية

 

تقام اليوم الأحد 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعتين الخامسة والسادسة بكأس العالم قطر 2022، بواقع مباراتين في كل مجموعة.

اليابان تواجه كوستاريكا وكرواتيا أمام كندا

 

يواجه في الثانية عشرة ظهر اليوم الأحد اليابان كوستاريكا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بكأس العالم قطر 2022، وضمن منافسات نفس الجولة لنفس المجموعة يصطدم في السادسة مساء اليوم الأحد كرواتيا وكندا.

 

المغرب × بلجيكا وإسبانيا ضد ألمانيا

 

يواجه في الثالثة عصر اليوم الأحد المغرب منتخب بلجيكا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة بكأس العالم قطر 2022، وضمن منافسات نفس الجولة لنفس المجموعة يصطدم في التاسعة مساء اليوم الأحد إسبانيا بألمانيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز