عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم الأخبار الرياضية اليوم الجمعة 25-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. التوقيت المثالي لكأس العالم وأول طرد في قطر ورقم قياسي لمدرب الأهلي

التوقيت المثالي لكأس العالم وأول طرد في قطر ورقم قياسي لبوش وقائمة الزمالك لمباراة الكأس أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 25 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 25 نوفمبر

أخبار الأهلي

 

بركات في السجادة الحمراء

 

يحل الكابتن محمد بركات، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ضيفًا على أولى حلقات برنامج "السجادة الحمراء"، الذي تقدمه الإعلامية نورين شحاتة عبر قناة "الأهلي"، اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساءً، في حوار بلا خطوط حمراء مليء بالمفاجآت والإثارة والتشويق.

 

أخبار الزمالك

قائمة مباراة المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الأبيض لخوض مباراة المصري المقرر لها غدًا السبت على ملعب ستاد الجيش، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

أخبار عالمية

 

إيران تهزم ويلز

 

حقق منتخب إيران فوزا مثيرا أمام ويلز بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الريان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، البطولة التي تستضيفها دولة قطر في المدة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل. سجل اللاعب روزبه ششمي الهدف القاتل بالدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا للضائع. وفي الدقيقة الحادية عشرة من الوقت بدلا للضائع، ضاعفت إيران غلتها، وسجلت الهدف الثاني عن طريق رامين رضيان. وتوج روزبه جشمي، لاعب المنتخب الإيرانى لكرة القدم، بجائزة أفضل لاعب بالمباراة.

السنغال تعبر قطر

 

فاز منتخب السنغال على نظيره القطري بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الجمعة على استاد الثمامة، في كأس العالم- قطر 2022، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات. وسجل بولاي ديا الهدف الأول لمنتخب السنغال في مرمى قطر في الدقيقة 41، وسجل فامارا الهدف الثاني لمنتخب السنغال بالدقيقة 48، وفي الدقيقة 78 سجل محمد مونتاري الهدف الأول لقطر، وسجل بامبا الهدف الثالث لمنتخب السنغال في مرمى قطر بالدقيقة 84.

 

أول طرد في قطر 2022

 

أفاد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي اليوم الجمعة بأن الجولة الأولى بدور المجموعات بمونديال قطر 2022 لم تشهد إشهار أي بطاقة حمراء لأي لاعب لأول مرة منذ نسخة كأس العالم 1986 بالمكسيك. وأضاف الموقع نقلا عن شركة "أوبتا" المتخصصة في جمع ونشر الإحصائيات الرياضية في حسابها على "تويتر" أن حالة الطرد التي تعرض لها حارس مرمى منتخب ويلز واين هينيسي، اليوم، خلال مباراته مع إيران هي الأولى في مونديال قطر 2022.

أخبار ألعاب أخرى

 

الأهلي يحتفل بدوري المرتبط

 

واصل الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الاحتفال بفوز الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي ببطولة دوري المرتبط للمحترفين عقب تغلبه على فريق الاتحاد السكندري في مباراة إياب الدور النهائي التي أقيمت مساء أمس على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 

محمد إبراهيم عضوا بمجلس إدارة البحر المتوسط

 

فاز محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي بمنصب عضوية مجلس إدارة البحر المتوسط للمواي تاي، وذلك خلال اجتماع تأسيس الاتحاد والذي أقيم اليوم الجمعة في مدينة أنطاليا التركية. وجاء فوز محمد إبراهيم بمنصب العضوية بعد منافسة شرسة بين رؤساء اتحادات دول البحر المتوسط.

 

البطولة الأهلية الأولى للتجديف

بدأت اليوم أولى منافسات البطولة الأهلية الأولى للتجديف، التي ينظمها الاتحاد المصري للتجديف برئاسة الدكتور عمرو النوري، التي تقام في مجرى نهر النيل بالقاهرة خلال الفترة الحالية.

 

رقم قياسي لبوش

 

حقق المدير الفني الإسباني أوجستي جولبي بوش، المدير الفني لسلة النادي الأهلي رقمًا قياسيًا في مسيرة المدرب الإسباني منذ أن أتى لمصر، وذلك عقب التتويج أمس الخميس بلقب دوري المرتبط لكرة السلة مع النادي الأهلي. ويعد هذا اللقب هو الثامن في مسيرة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، منذ قدومه لمصر منذ ثلاث سنوات، حيث تعاقد معه نادي الزمالك قادمًا من نادي جران كاناريا الإسباني، الذي كان يعمل مساعد مدرب في النادي الإسباني، وبعد نهاية تعاقد المدير الفني مع نادي الزمالك، انتقل لتدريب النادي الأهلي، والذي حقق معه موسمًا تاريخيًا خلال الموسم الماضي.

 

أخبار متنوعة

 

 

التوقيت المثالي لكأس العالم

 

 

كشف الدكتور محمد فضل الله، المستشار الاستراتيجي الرياضي الدولي، عن التوقيت المثالي لإقامة بطولات كأس العالم في المستقبل.

وأكد فضل الله، عبر تصريحات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن تنظيم كأس العالم أثناء استمرارية الدوريات ثبت أنه أفضل بكثير من تنظيمه بعد انتهاء الدوريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز