عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

التشكيل المتوقع لنسور قرطاج أمام الدنمارك بمونديال قطر ٢٠٢٢

منتخب تونس أرشيفية
منتخب تونس أرشيفية

يخوض منتخب تونس بقيادة جلال القادري، المدير الفني للمنتخب، اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا مباراته الأولى ببطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ أمام منتخب الدنمارك في المباراة التي تجمع المنتخبين في إطار فعاليات الجولة الأولى بالمونديال، والتي سيتضيف أحداثها ملعب المدينة التعليمية.



 

ويأمل القادري اليوم من الظهور بشكل متماسك أمام منتخب الدنمارك واقتناص أول 3 نقاط بمشواره بالبطولة. ومن المتوقع أن يبدأ الدير الفني لنسور قرطاج اللقاء بتشكيل مكون من: 

 

في حراسة المرمى: أيمن دحمان.

خط الدفاع: محمد دراجر، منتصر طالبي، ديلان برون وعلي العايدي.

خط الوسط: إلياس سخيري، جيلان الشعلالي وعيسى العيدوني

خط الهجوم: أنيس بن سليماني، وهبي خزري ويوسف مساكني.

 

وكان القادري قد أكد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن منتخبه ليس الحلقة الأضعف في المجموعة، مشيرًا إن الحضور الجماهيري سيكون نقطة إيجابية لصالح المنتخب التونسي.

 

ولم يسبق لمنتخب نسور قرطاج أن واجه المنتخب الدنماركي في كأس العالم من قبل، بل إن تاريخ المنتخبين يقتصر على مباراة وحيدة جمعت بينهما في إطار استعدادات كأس العالم في مايو ٢٠٠٢، وانتهت المباراة حينها لصالح المنتخب الدنماركي بنتيجة ٢-١، وجاء هدف المنتخب التونسي عن طريق اللاعب زياد الجزيري.

 

يذكر أن المنتخب التونسي يشارك بالمونديال للمرة الخامسة في تاريخه، في الحين الذي يشارك فيه المنتخب الدنماركي للمرة السادسة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز