عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الجمعة 18-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: مصر تهزم بلجيكا ومحاكمة مرتضى والشباب في كأس العالم للسيف

مصر تهزم بلجيكا ومحاكمة مرتضى والشباب في كأس العالم للسيف من أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 18 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 18 نوفمبر

أخبار المنتخب

مصر تهزم بلجيكا

هزم المنتخب المصري نظيره البلجيكي الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022، بهدفين لهدف، في مباراة ودية أقيمت على ستاد جابر الأحمد الدولي في دولة الكويت الشقيقة. أحرز لمصر مصطفى محمد في الدقيقة 33، ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 46، وأحرز أوبيندا هدف بلجيكا في الدقيقة 75.

 

أخبار الأهلي 

محاكمة مرتضى منصور

أحالت نيابة الشؤون الاقتصادية وغسل الأموال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك للمحاكمة بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في القضية رقم 2863 لسنة 2022 حصر وارد مالية، واعتبارها جنحة وفقا لمواد القانون.

 

أخبار الزمالك 

راحة سلبية للاعبي الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة ويحصل الفريق على راحة من مران غدٍ السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بشكل طبيعي، استعدادًا للمباريات المقبلة.

 

أخبار ألعاب أخرى 

شباب مصر في كأس العالم للسيف

يشارك منتخب مصر لسلاح السيف شباب ببطولة كأس العالم لسلاح السيف تحت 20 سنة التي تستضيفها تونس في الفترة من 19 حتى 20 نوفمبر الجاري.

 

ناشئو سلة الأهلي يكتسح الزمالك

اكتسح فريق ناشئي كرة السلة تحت 16 سنة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني إسلام الكيلاني، غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 81-42، في إياب دور نصف نهائي بطولة المرتبط للموسم الحالي 2022-2023.

 

روابط تتعاقد مع أحمد الجندي

نجح مسؤولو روابط الرياضية برئاسة الدكتور وليد الملاح في إتمام التعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث وصاحب فضية أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ لتكون شركة روابط مسوق ووكيل حصري للبطل الأولمبي أحمد الجندي.

الطيب وعسل في نصف نهائي سنغافورة

تأهل مصطفى عسل، لاعب المنتخب الوطني ونجم النادي الأهلي، لنصف نهائي بطولة سنغافورة الدولية للإسكواش والمقامة خلال الفترة من 15 وحتى 20 نوفمبر الجاري، والبالغ مجموع جوائزها 110 آلاف دولار للرجال ومثلها للسيدات. وصعد “عسل” لقبل النهائي بعد تغلبه على نظيره الفرنسي “فيكتور كروين” بنتيجة 3-0. وعلى صعيد السيدات، صعدت نور الطيب لاعبة الفراعنة ونجمة نادي هليوبوليس لنفس الدور بعد فوزها على زميلتها بالمنتخب روان العربي بنتيجة 3-0.

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 18 نوفمبر

أخبار عالمية

أول تميمة كأس عالم

ظهرت "تمائم" كأس العالم للمرة الأولى في نسخة عام 1966 التي استضافتها إنجلترا وفازت بها، ومنذ ذلك الوقت، بات الإعلان عن تميمة خاصة بكل نسخة من البطولة قبل بضعة أشهر من انطلاقها تقليدا متوارثا، وكان آخرها تميمة مونديال قطر المرتقب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز