عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الجمعة 04-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: مصر تتصدر كمال الأجسام ومقارنة بين صلاح وماني واستعدادات السلاح لكأس العالم

مصر تتصدر كمال الأجسام ومقارنة بين صلاح وماني واستعدادات السلاح لكأس العالم من أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 04 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 04 نوفمبر

أخبار الأهلي

 

افتتاح مجمع التنس الأرضي بالجزيرة

 

شهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم الجمعة افتتاح مجمع ملاعب التنس الأرضي، بعدما خضع لعملية تطوير شاملة ليصبح في أفضل مستوى من الجاهزية لخدمة فرق النادي وأعضاء الجمعية العمومية. حضر الافتتاح العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي، أمين الصندوق، ومحمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، ولفيف من رواد التنس بالنادي والأجهزة الفنية.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

مصر تتصدر بطولة العلم لكمال الأجسام

 

تصدرت كمال الأجسام المصرية المشهد في أولى منافسات بطولة العالم لكمال الأجسام المقامة حاليا في مدينة سانت سوزانا الإسبانية خلال الفترة من ٢ حتى ٨ نوفمبر حيث نجح "الفراعنة" في حصد ٣ ميداليات ذهبية للعميد أحمد سامي في فئة ماستر كلاسيك بودي بيلدنج وحصل على الترتيب الأول وبطل أبطال هذه الفئة.

 

محترف الطائرة يرحل عن الزمالك

 

اقترب الإسباني أندريس فيلينا المحترف في صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالزمالك من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية الأمر الذي أثار غضبه خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعيشها نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة. ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء إلى احتواء غضب اللاعب وتسوية الأمر سريعا حتى لا يصل الأمر إلى فسخ التعاقد. ويأتي هذا الأمر قبل انطلاق الدوري الممتاز بيوم واحد، حيث تبدأ المسابقة، غدا السبت.

 

السلاح يستعد لكأس العالم

 

يواصل المنتخب المصري لسلاح السيف رجال وسيدات استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس العالم، والتي تستضيفها الجزائر العاصمة في الفترة من 10 حتى 13 نوفمبر الجاري. ويدخل اليوم منتخبنا الوطني معسكره المغلق في المركز النسوي ببن عكنون مع منتخب الجزائر وعدد من الدول الأخرى، حيث يقام المعسكر تحت إشراف المدرب كريستيو بوار. وضمت قائمة المنتخب المصري للرجال كلا من: محمد عامر وزياد السيسي وأدهم معتز ومدحت معتز وزياد نوفل ومصطفى أيمن ومازن العربي. يشارك منتخب مصر لسلاح الشيش رجال في أولى بطولات كأس العالم لموسم 2022-2023، والتي تستضيفها مدنية بون بألمانيا في الفترة من 11 حتى 13 نوفمبر الجاري. وضمت قائمة المنتخب المصري كلا من: علاء أبو القاسم ومحمد حمزة ومحمد عصام ومحمد حسن وعبد الرحمن حافور ويحيي ماضي وصالح صالح وسهيل نوار وعبد الرحمن طلبة.

 

الجندوبي يتصدر تصنيف التايكوندو

 

تربع لاعب التايكوندو التونسي محمد خليل الجندوبي لأول مرة على عرش الترتيب العالمي للاعبي التايكوندو، وذلك حسب الترتيب الذي أصدره الاتحاد العالمي لرياضة التايكوندو اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022. ويتقدم الجندوبي في الترتيب كل من الإيطالي فيتوي ديلا كيلا الثاني والكوري الجنوبي جون يانغ الثالث في التصنيف. وعلى الصعيد القاري جاء محمد امادو من النيجر كثاني إفريقي في الترتيب العالمي في المركز 14 عالميا يليه المغربي عمر لكحل الثالث إفريقيا وفي المركز 25 عالميا.

 

أخبار عالمية

 

إيسيان يقارن بين صلاح وماني

 

تحدث مايكل إيسيان لاعب منتخب غانا وفريق تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد السابق، عن محمد صلاح نجم ليفربول ومقارنته بساديو ماني المنتقل حديثًا إلى بايرن ميونخ الألماني. وقال إيسيان: "أعتقد أن صلاح أصبح لاعبا ذا طراز عالمي وأحب فيه أنه لا ييأس أبدًا وإذا حدث له شيء صعب يتخطاه، وانظروا لانتقاله لخارج إنجلترا والعودة مرة أخرى أنا سعيد بكل ما يحققه محمد صلاح".

أخبار أندية أخرى

 

إنبي يرد على هجوم الأهلي بسبب مصطفى شلبي

 

تحدث أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن هجوم جماهير النادي الأهلي علبه بسبب صفقة مصطفى شلبي. قال الشريعي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب، «جمهور الأهلي يهاجمني بسبب صفقة مصطفى شلبي»، مضيفًا: «لا أحد يعلم التفاصيل ولا الحقيقة الكاملة، مجلس الإدارة يعمل وفقًا لمصلحة النادي واللاعب». قال الشريعي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب، «جمهور الأهلي يهاجمني بسبب صفقة مصطفى شلبي»، مضيفًا: «لا أحد يعلم التفاصيل ولا الحقيقة الكاملة، مجلس الإدارة يعمل وفقًا لمصلحة النادي واللاعب».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز