عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأحد 13-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: مفاوضات مارسينهو وحوار عبدالله السعيد ونهائي ميار شريف وقبول تظلم دراجات مصر

مفاوضات مارسينهو وحوار عبدالله السعيد ونهائي ميار شريف وقبول تظلم دراجات مصر، من أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 13 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 13 نوفمبر

أخبار الأهلي

 

مفاوضات مارسينهو

 

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني نجم القلعة الحمراء الأسبق، عن وجود رغبة داخل النادي الأهلي بإعادة فتح باب التعاقد من جديد مع البرازيلي مارسينهو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.  

أخبار ألعاب أخرى

 

ميار شريف في نهائي كولينا الدولية

 

تأهلت النجمة المصرية ميار شريف إلى نهائي بطولة كولينا الدولية للتنس فئة 125 نقطة، التي تقام منافساتها في مدينة كولينا التشيلية خلال الفترة من 7 إلى 13 نوفمبر الجاري. وصعدت ميار شريف المصنفة 63 عالميا إلى النهائي بعد الفوز على الأمريكية كارولين دوليهايد المصنفة 172 عالميا بنتيجة الأشواط 2-1 (7-6, 4-6, 7-6) بعد مباراة استمرت 3 ساعات.

التحكيم الدولي لأبو جنة

 

منح الدكتور رفائيل سانتونجا، رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، لبطل العالم أحمد أبو جنة، والحاصل على الميدالية البرونزية في بطولة العالم لكمال الأجسام الأخيرة، التي أقيمت في إسبانيا الأسبوع الماضي، كارت التحكيم الدولي في لعبة الفيتنس احدى الفئات الجديدة للاتحاد الدولي لكمال الأجسام.

المكسيك تستضيف أول بطولة عالم للكبار في التايكوندو

 

تستضيف مدينة جوادالاجارا المكسيكية بطولة العالم للتايكوندو المصنفة G14 خلال الفترة من 13 وحتى 21 نوفمبر الجاري في مركز الألعاب المائية ”ميتروبوليتانو”، بمشاركة 755 لاعبًا يمثلون 122 دولة، وذلك تحت إشراف المصري محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للتايكوندو. وأكد شعبان أن بطولة العالم بالمكسيك ستشهد العديد من التجديدات من جميع النواحي: ”هذه البطولة ستكون أول بطولة عالم للكبار تنظم بعد أزمة فيروس كورونا التي تسببت في إيقاف النشاط الدولي لفترة طويلة وإلغاء العديد من البطولات، وستشهد البطولة العديد من التجديدات فمن حيث الشكل العام تتمتع البطولة بألوان جديدة ومبهجة وشكل انسيابي، كما أن الملعب تم بناؤه على مجمع سباحة باستخدام التكنولوجيا مع مراعاة الشكل الجمالي“.

محمد إبراهيم مشرفًا على بطولة آسيا MMA

 

وصل محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي إلى مدينة باتايا التايلاندية للإشراف على بطولة آسيا للفنون القتالية المختلطة MMA التي تقام حتى 14 نوفمبر الجاري.

 

رالي حائل يقبل تظلم مصر

 

تم قبول تظلم الاتحاد المصري للدراجات النارية من قبل اللجنة المنظمة لرالي حائل الدولي في بطولة كأس العالم للسباقات الصحراوية بالمملكة العربية السعودية. وتم تعديل نتيجة الناشئين ليصبح المتسابق المصري حسين أشرف “جاك” المركز الأول في رالي حائل الدولي فئة الناشئين.

مرتبط الأهلي والزمالك في نصف النهائي

 

يخوض الأهلي والزمالك مواجهة قوية في نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الحالي 2022-2023، على مستوى فريقي الشباب والرجال. ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب يوم 16 نوفمبر، على أن تقام مباريات الإياب يوم 18 من الشهر نفسه.

منتخب المصارعة الرومانية ثاني بطولة إبراهيم مصطفى

 

حصد المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية، المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات بطولة إبراهيم مصطفى الدولية، المقامة حاليا في الإسكندرية. وجاء منتخب مصر في المركز الثاني، فيما حصد المركز الأول منتخب كازاخستان، وجاء منتخب العراق في المركز الثالث.

سيدات اليد يهزمن المغرب

 

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة اليد سيدات بقيادة رامي عبد اللطيف المدير الفني، الفوز على منتخب المغرب بنتيجة (28-20)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية للسيدات، المقامة حاليا في السنغال. وحصلت مريم عمر لاعبة منتخب مصر على جائزة أفضل لاعبة في المباراة

اتفاقية السوبر السعودي الإماراتي لليد

 

وقع الاتحادان السعودي والإماراتي لكرة اليد، اليوم اتفاقية إقامة مباراة السوبر بين بطل أو وصيف السوبر السعودي وبطل أو وصيف السوبر الإماراتي.

منتخب الشيش خامس العالم

 

أحرز منتخب مصر لسلاح الشيش رجال المركز الخامس ببطولة كأس العالم، المقامة بمدينة بون الألمانية في الفترة من 11 حتى 13 نوفمبر الجاري. وذلك بعد تفوقهم في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس على هونج كونج بنتيجة 45-43.

 

 

أخبار بيراميدز

 

حوار عبد السعيد

 

تحدث عبد الله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، عن محاولات النادي الأهلي عرقلة مسيرته الكروية. قال السعيد في تصريحات عبر شبكة ذا أثليتك الإنجليزية، "الأهلي يفعل كل شيء لتدمير مستقبلي، هكذا أرى الوضع الحالي، بالطبع لم يؤثر ذلك على ولكنني بحاجة إلى التركيز في مسيرتي لأن هذا سيؤثر على مستقبلي، لا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ".

 

أخبار أندية أخرى

 

جاهزية مدافعي الإسماعيلي

 

شارك محمد نصر مدافع فريق الإسماعيلي لأول مرة في مباراة أبو حماد الودية بعد تماثله للشفاء. وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بكسر في الترقوة خلال مباراة فريقه ضد إيسترن كومباني قبل نهاية مسابقة الدوري العام المنقضي والتي أبعدته عن صفوف الدراويش لمدة تزيد على شهرين بعدما استلزم تدخلا جراحيا.

أخبار اتحاد الكرة

 

العطار ينهي استعدادات ودية بلجيكا

 

أكد المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب مصر في الكويت وليد العطار، أن المنتخب الوطني الأول أنهى كافة الاستعدادات الخاصة بلقائه الودي مع منتخب بلجيكا والمقرر له يوم الجمعة المقبل.

 

أخبار المنتخب

 

منتخب مصر في الكويت

 

وصلت عصر اليوم الأحد بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إلى دولة الكويت بعد رحلة طيران استغرقت ثلاث ساعات، استعدادًا لمواجهة منتخب بلجيكا وديًا يوم ١٨ نوفمبر الجاري. كان في استقبال بعثة منتخب مصر السفير أسامة شلتوت وأحمد أبو المجد مستشار السفارة المصرية بالكويت، وحرص وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ومحمد غرابة المدير الإداري للمنتخب على تقديم الشكر لهما بعد انهاء كافة الإجراءات الخاصة بالبعثة.

ناشئو مصر بالزي الرسمي أمام المغرب

 

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر للناشئين ونظيره المغربي عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء في المباراة المقرر لها غدا الاثنين على ملعب "الرويبة" في الجولة الثالثة من تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 17 عاما. وجاءت مسحة لاعبي منتخب مصر للناشئين سلبية، ليصبح جميع اللاعبين جاهزين للمباراة المرتقبة.

 

أخبار عالمية

 

أستون فيلا يقترب من إيزيكويل

 

أفادت تقارير إسبانية اليوم الأحد بأن نادي ليدز يونايتد الإنجليزي يسعى لضم الدولي الأرجنتيني لويس إيزيكويل أفيلا، مهاجم أوساسونا الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وذلك بعد تألقه في الليجا هذا الموسم.

 

تشيلسي يدرس ضم لاعب برينتفورد

 

يدرس نادي تشيلسي الإنجليزي، ضم الدولي إيفان توني لاعب فريق برينتفورد، في فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل أو الصيف على أبعد تقدير، وذلك مقابل 50 مليون يورو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز