عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الجمعة 01-10-2022 في النشرة

بطولة ميار شريف وكازال يقود يد تونس ونتائج بطولة الجمهورية للجمباز.. النشرة الرياضية

ميار شريف
ميار شريف

ترصد "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 01 أكتوبر2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 01 أكتوبر

أخبار ألعاب أخرى 

منتخب تنس الطاولة للرجال يهزم كندا

حقق المنتخب الوطني لتنس الطاولة، الفوز على منتخب كندا بنتيجة (3-0)، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة العالم للفرق المقامة حاليا في الصين. وخاض منتخب مصر مباراته من خلال كل من، يوسف عبد العزيز ومحمد البيلي ومحمد شومان. وحقق يوسف عبد العزيز الفوز على لاعب منتخب كندا على إدوارد بنتيجة (3-0)، كما حقق محمد البيلي الفوز على الكندي ديفيد بنفس النتيجة، وفاز محمد شومان على زكسوان بنتيجة (3-0). وخسر المنتخب الوطني لتنس الطاولة سيدات، أمام نظيره جمهورية التشيك بنتيجة "1-3"، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة العالم للفرق، المقامة حاليا في الصين. ومثل منتخب مصر في المباراة كل من دينا مشرف وهنا جودة ويسرا حلمي. وحققت دينا مشرف الفوز الوحيد لمنتخب مصر في المباراة أمام ماركيتا سيكشيكوفا بنتيجة "3-1" في المواجهة الأولى، قبل أن تخسر في المواجهة الرابعة أمام هنا ماتيلوفا بنتيجة "1-3"، فيما خسرت هنا جودة أمام هنا ماتيلوفا بنتيجة "3-0"، وخسرت يسرا حلمي أمام كاترينا تومانفيسكا بنتيجة "3-2".

نتائج بطولة الجمهورية للجمباز -7 سنوات

حصل اللاعب محمد حامد عبد الفتاح أحمد برعي على المستوى الأول والميدالية الذهبية واللاعب البراء الحارث إبراهيم عمران على المستوى الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للجمباز تحت سن سبع سنوات بنين، والتي أقيمت بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وصول منتخبات العالم للرماية

أكد حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد العربي على وصول بعثة الاتحاد القطري إلى القاهرة في الخامسة من مساء اليوم بالإضافة إلى وصول بعثات المكسيك والسعودية منذ قليل وذلك تمهيدا للمشاركة في فاعليات منافسات في بطولة العالم للمرة الأولى لرماية المسدس والبندقية والتي تستضيفها مصر من 12 حتى 28 اكتوبر الجارى بميادين مصر الدولية للالعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية وذلك بمشاركة عدد كبير من الرماة من مختلف أنحاء العالم. وكشف حسني عن تأكيد مشاركة أكثر من 88 دولة في فاعليات البطولة والتي سوف تشهد منافسة قوية بين أفضل رماة على مستوى العالم. 

كازال مديرا فنيا ليد تونس

أعلن مسؤولو الاتحاد التونسي لكرة اليد، تعيين الفرنسي باتريك كازال مديرا فنيا للمنتخب الأول، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ميار شريف تتوج ببارما المفتوحة

مـيـار شـريـف نجمة التنس المصرية المصنفة الـ73 عالميا تـهـزم الـمـصـنـفـة الـسـابـعـة عـالـمـيـا الـيـونـانـيـة مـاريـا سـكـاري 2-0 (7-5، 6-3) وتـتـوج بطلة لـبـطـولـة بـارمـا المـفـتـوحـة لـلـتـنـس مـن فـئـة 250 نـقـطـة.

أخبار بيراميدز 

ختام معسكر بيراميدز

اختتم فريق نادي بيراميدز معسكره الإعدادي في مدينة دبي، بخوض مباراة ودية تجمعه بنادي رويال إف سي الإماراتي، في ثاني المواجهات التحضيرية التي يخوضها بمعسكره الحالي والذي يختتمه يوم الاثنين المقبل.

أخبار أندية المظالم

أحمد عبد المنعم ينضم لبتروجت

أعلن نادي بتروجت تعاقده رسميا مع المدافع أحمد عبدالمنعم قادما من نادي مصر المقاصة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي، قبل انطلاق مسابقة دوري الدرجة الثانية. ووقع عبدالمنعم على عقود الانتقال لنادي بتروجت، لمدة ثلاثة مواسم في حضور لجنة التعاقدات.

أخبار أندية أخرى 

فيوتشر يضم جناح بنها

أنهى نادي فيوتشر لكرة القدم إجراءات التعاقد مع محمود هاني جناح نادي بنها ومنتخب مصر للشباب، لمدة موسم بأحقية الشراء. واستعار فيوتشر خدمات اللاعب صاحب الـ20 عاما، والذي سبق له الانضمام لمنتخب مصر للشباب، لمدة موسم مقابل 100 ألف جنيه، على أن يتم دفع 900 ألف جنيه حال شراء عقده عقب نهاية الموسم الجديد، فيما يحصل نادي بنها على نسبة 15% من إعادة البيع للاعب من أي فريق آخر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز