عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سبب غياب كهربا عن التدريبات الجماعية للمارد الأحمر

كهربا
كهربا

غاب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي عن المشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات عن سبب غياب اللاعب عن المشاركة بمران الفريق.



وخرج سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ليكشف السبب الحقيقي وراء غياب اللاعب، مؤكدًا أن كهربا قد غاب عن المشاركة بمران الفريق بسبب إصابته بنزلة برد، كما أكد أن علي لطفي حارس مرمى الفريق قد غاب عن المران لذات السبب.

ولا يزال كهربا حتى الآن يعيش وسط توابع أزمته مع فريقه الأسبق الزمالك، بعيدًا عن الملاعب، بعد أن حصل الزمالك بعد لجوئه إلى المحكمة الرياضية الدولية على حكم بتغريم اللاعب بغرامة مالية تقدر  بـقيمة ٢ مليون دولار، إضافة إلى ٥٪ على المبلغ اعتبارًا من ٢٠ يونيو ٢٠١٩ حتى موعد السداد الكامل للرغامة، بسبب اخلال اللاعب بأحد بنود عقد بيعه لناديه البرتغالي، ولا يمكن لكهربا العودة من جديد إلى المساكرو مع الأهلي في المباريات حتى سداد قيمة الغرامة.

لكن على الرغم من عدم مشاركة كهربا مع المارد الأحمر في المباريات الفريق التي يقودها مارسيل كولر المدير الفني للفريق، فإن كولر مقتنع بشكل تام بقدرات اللاعب، وينتظر عودته من جديد للملاعب بحماس كبير، كما صرح من قبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز