عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رسالة كولر لكريم فؤاد عقب استبعاده من قائمة المنتخب

كولر وكريم فؤاد
كولر وكريم فؤاد

كشف الإعلامي سيف زاهر عن رسالة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، للاعب الفريق كريم فؤاد، عقب استبعاده من قائمة الفريق، التي أعلنها المدير الفني للمنتخب روي فيتوريا لمعسكر شهر نوفمبر، مشيرًا إلى أن كولر حرص على دعم كريم فؤاد عقب استبعاده.



 

وقال سيف زاهر، خلال برنامجه "ملعب أون سبورت"، المذاع على قناة أون سبورت: "كولر تحدث مع كريم ووجه له رسالة قوية، مضمونها أن يُعد نفسه ليكون أحد لاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة".

 

وتابع: "كولر أكد لكريم أنه سينضم مستقبلًا للمنتخب الوطني مع التألق الذي يظهره خلال الفترة الحالية، والذي سيظهره خلال الفترة القادمة أيضًا".

 

وكشف سيف عن رد كريم فؤاد على رسالة كولر، وقال: “كريم أكد لكولر أن حلمه منذ الصغر هو الانضمام للمنتخب الوطني، وأنه سيعمل على مضاعفة مجهودة، من أجل الانضمام للمنتخب في المستقبل”.

 

وعن استبعاد كريم فؤاد من قائمة المنتخب، أكد سيف أن قرار فيتوريا باستبعاد كريم جاء مفاجأة للجميع، وقال: "تفاجأنا جميعًا عقب صدور قائمة المنتخب واستبعاد فيتوريا لاسم كريم، فكريم ظهر خلال الفترة الأخيرة بشكل أكثر من رائع، تطور أداؤه بشكل الكبير مع كولر.. ولكن في النهاية فيتوريا صاحب رؤية فنية ويمتلك حرية اختيار قائمة المنتخب".

 

وجاءت قائمة المنتخب، التي أعلنها فيتوريا كالآتي:

محمد الشناوي، محمد عواد، محمود جاد، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، حسين السيد، مروان حمدي، محمود علاء، مروان عطية، باهر المحمدي، محمود حمادة، مصطفى عبد الرؤوف "زيكو"، أحمد  ياسر ريان. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز