عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى محمد يسجل هدفا في فوز نانت على بريست 4ـ1 في الدوري الفرنسي

قاد المهاجم المصري مصطفى محمد فريقه نانت لتحقيق فوز كبي على ضيفه ستاد بريست بنتيجة 4ـ1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، علي ملعب لا البوجوار في إطار الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.



 

وسجل مصطفى محمد الهدف الثالث لنانت في الدقيقة 71 بعد خطأ دفاعي من لاعبي بريست، استغله مصطفى ببراعة وسدد في الشباك، بينما أحرز كل من موسيس سيمون الهدف الأول لنانت من ركلة جزاء، وإجناتيوس جانجو الهدف الثاني بالدقيقة 36، وموسى سيسوكو الهدف الرابع بالدقيقة 89، بينما أحرز واه فاديجا هدف بريست الوحيد في الدقيقة 18.

 

الفوز رفع رصيد نانت إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد بريست عند 6 نقاط في المركز الأخير. 

 

وفي مباراة أخري أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة فاز فريق رين على ضيفه ليون بنتيجة 3ـ2، ورفع رين رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، بينما تجمد رصيد ليون عند 14 نقطة في المركز العاشر، وبنفس النتيجة فاز تولوز على ضيفه أنجيه، ورفع تولوز رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد أنجيه عند 8 نقاط في المركز التاسع عشر.

 

 

وتعادل أوكسير مع ضيفه نيس بهدف لكل منهما، ورفع نيس رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما أصبح رصيد أوكسير 9 نقاط في المركز السادس عشر، وبنفس النتيجة تعادل تروا مع ضيفه أجاكسيو ليرفع تروا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما أصبح رصيد اجاكسيو 8 نقاط في المركز الثامن عشر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز