عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد رمضان يكشف عن أول صورة له من "العمدة"

الممثل محمد رمضان
الممثل محمد رمضان

كشف الممثل محمد رمضان عن أول صورة له من كواليس تصوير مسلسله الجديد "العمدة"، الذي يخوض به موسم دراما رمضان 2023.



 

وأطل محمد رمضان في الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع "إنستجرام" وهو يرتدي "جلبابا صعيديا" وعباءة سوداء، وممسكا بسيجارة في يده، بينما اكتست مقدمة شعره وشاربه باللون الأبيض، حيث يقدم خلال المسلسل شخصية "جعفر العمدة".

 

وقال محمد رمضان في تعليقه على الصورة، قائلا: "توكلنا على الله العمدة، رمضان القادم، تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي إنتاج محمد السعدي وجوهر".

 

 

ويأتي التعاون بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي في مسلسل "العمدة" بعدما حققا نجاحا في آخر مسلسل جمعهما وهو "البرنس" الذي عرض في موسم رمضان 2020، وكان سامي قد كشف قبل أيام تفاصيل مسلسل "العمدة"، موضحا أن أحداثه تدور في حي السيدة زينب الشعبي، ويؤدي محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة".

 

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، طارق الدسوقي.

 

يذكر أن رمضان خاض موسم دراما رمضان 2022، بمسلسل "المشوار"، مع دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز