عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نورالدين يتفقد المستشفى العام ومبنى الدرجة الجديد بكفر الشيخ

جولة المحافظ
جولة المحافظ

أجرى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، مستشفى كفر الشيخ، جولة تفقدية لمتابعة الخدمات المقدمة للمرضى في كافة الأقسام، والعيادات الخارجية، موجها بالاهتمام بنظافة المستشفى وحسن استقبال المرضى، متفقداً الأعمال الانشائية في مبنى الدرجة الجديد.



 

جاء ذلك بحضور الدكتور وائل أبو المجد، مدير المستشفى العام، وعدد من الأطباء بالمستشفى العام.

 

وخلال الجولة التفقدية اطمأن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ على سائق بمجلس مدينة كفر الشيخ "علي الزعيم"، لتعرضه لحادث سير أثناء عمله، موجها بتقديم كافة الخدمات الطبية له.

 

وكانت قد نظمت مديرية أمن كفر الشيخ بقيادة اللواء خالد عبد السلام مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ قافلة طبية بقرية شابة مركز دسوق للكشف والعلاج مجانا لغير القادرين من أبناء القرية وتوابعها والقرى المجاورة وتوزيع كراتين مواد غذائية وشنط وملابس.

 

وتوافد المواطنون بكثافة على المبادرة للاستفادة من الخدمات التي تقدمها القافلة للتخفيف عن أهالي القرية. وتأتي المبادرة في إطار حرص وزارة الداخلية وجهاز الشرطة على تقديم الدعم للمواطنين، وتوفير الخدمات الطبية وتوقيع الكشف المجاني الطبي عليهم، ضمن المشاركة المجتمعية التي تعمل دائماً على ترسيخها الوزارة تجاه المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

 

وشهدت القافلة توقيع الكشف الطبي المجاني على أهالي القرية والقري المجاورة، وتضمنت أقسام، قلب وباطنة ورمد وجلدية واطفال وصرف أدوية مجانا بحضور العقيد حاتم عبد العزيز، قائد القافلة، مقدم طبيب أحمد نصار، طبيب اطفال، رائد طبيب أيمن عبد الوهاب، جلدية، رائد طبيب نسرين مصطفى، رمد، رائد طبيب أية صلاح الدين، باطنه، رائد طبيب محمود الدغيدى، قلب.

 

كما شهدت القافلة توزيع مساعدات وزارة الداخلية لبعض الأسر من أهالي القرية والقرى المجاورة من كراتين مواد غذائية وشنط وملابس في إطار مبادرة كلنا واحد التي تنظمها وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز