عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القوى العاملة: توفير 1922 فرصة عمل بالقطاع الخاص

حسن شحاتة وزير القوى العاملة
حسن شحاتة وزير القوى العاملة

تلقت وزارة القوى العاملة طلبات من 56 شركة قطاع خاص على مستوى 15 محافظة لشغل 1922 وظيفة خالية في عدد من التخصصات بأجور تبدأ من 2400 جنيه شهريًا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر سبتمبر الجاري.



وذكرت الوزارة - في بيان اليوم الثلاثاء - أن فرص العمل متوفرة في 15 محافظة هي (القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والفيوم، والمنيا، ودمياط، والغربية، وبورسعيد، والبحيرة، وشمال سيناء، والبحر الأحمر، والوادي الجيدد، وقنا، وأسيوط وسوهاج).

وأوضحت أن التخصصات المطلوبة تشمل الآتي: أمن إداري، ومشرفين أمن، ومندوبي مبيعات، ومحاسبين، وعمال وفنيي إنتاج، وأخصائيي تسويق، ومدرسين بعدد من التخصصات، ومهندسين بعدد من التخصصات، ومشرفي أقسام ورديات، ومندوبي علاقات عامة، وأخصائيي مخازن، وكيميائيين، وأخصائيي تمويل، وكافة تخصصات وظائف الفندقة بجانب تخصصات أخرى.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه، في وقت سابق، جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك "الفرص”

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز