عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كاظم الساهر: "الكمامة أعظم هبة من الله.. وبسببها نزلت الأسواق الشعبية متخفيًا"

النجم العراقي الكبير كاظم الساهر
النجم العراقي الكبير كاظم الساهر

تحدث النجم العراقي الكبير كاظم الساهر عن الصعوبات التي واجهها في مشواره الفني، موضحًا أن الصعوبة والجمال في هذا المشوار أنه مرتبط بشخصية الإنسان، ومتعلق بما يحمله من أفكار بداخله.



 

 

وأضاف "كاظم" خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، أن الموهبة تتطلب احترامها وتتطلب أيضًا تدعيمها بالثقافة، قائلاً: "لما تكون موهبة بدون إدراك إنه هناك مجالات أخرى يجب أن أبحث فيها، هذا خطأ.. لازم نكبر مجال الدائرة ونروح مسافات بعيدة، وهذا الأمر تطلب عزلة.. أنا تقريبًا في شبه عزلة تامة من 20 سنة تقريبًا".

 

وأوضح أن العزلة بمعنى الغياب عن السهر والخروج ولقاء الأصدقاء باستمرار، قائلاً: "كل هذه الأشياء شبه حرمت منها، لا أسهر إلا لو في عمل، أنا بيتوتي للغاية، حتى بيتي أخدته بقرية لأني أحب الخضرة والزراعة".

 

وأشار القيصر إلى أنه من النادر أن يخرج من منزله، ويستمر في عمله فقط، لكن حين جاء وباء كورونا كانت هذه الفترة بمثابة هبة من الله له في حياته، حيث كان يخرج للأسواق متخفيًا خلف الكمامة، قائلاً: "في الكورونا هذا الماسك هبة من الله، والله العظيم هبة من الله، أحط الماسك والنضارة وأنزل بنص الأسواق الشعبية اللي كنت محروم منها 20 سنة.. يوميًا كنت أخرج ما أجلس في البيت".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز