عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كاظم الساهر: "عشت بدايات قاسية وعملت في "حمل التراب" ومعمل نسيج"

تحدث النجم العراقي الكبير كاظم الساهر عن فترة البدايات، وقسوتها، موضحًا أنه عمل في العديد من المهن منذ طفولته، مثل "حمل التراب"، والعمل في معمل نسيج وهو في عمر 11 عامًا.



 

وأضاف "كاظم" خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، أنه كان ضعيفًا ونحيلاً ولم يتحمل العمل في حمل التراب، قائلاً: "أصعب شغلانة إني أشيل تراب، ما قدرت، أنا ضعيف، كنت أمشي والشارع مش عِدل، فما كنت أستطيع حمله".

 

وأوضح القيصر أنه يعتمد على نفسه منذ طفولته، وامتهن العديد من المهن، وعانى في كثير من الفترات، لذلك لا يحب الابتعاد عن الناس أو نسيان بداياته الصعبة والظروف التي مر بها، قائلاً: "الناس طيبين، وكثيرًا لا أحب وجود حراس بيني وبينهم، دايمًا أعيش نفسي بهذا الشكل لأن أعرف إنه أنا ما زلت ابن الحرية اللي ربتني الجيران، في المناطق الشعبية كان الجار يساهم في التربية مثل الأب".

 

وتابع: "مش عايز أنسى قسوة البدايات، ما حد يقدر ينساها، في أشياء أذتنا مرّات.. حتى الكابوس يجيني لحد الآن إنه أنا ما زلت جندي أركض وأسمع صوت الصواريخ وأفز من النوم أقول الحمد لله أنا حر.. آخر كابوس يمكن من أشهر، عشنا بطريقة صعبة جدًا بصراحة.. الله لا يشوّفها حتى للعدو، الله يجعل دايمًا المحبة والسلام في كل مكان".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز