عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلاب ومعلمو كفر الشيخ يشاركون بتصفيات المشروع الوطني للقراءة

طلاب كفرالشيخ
طلاب كفرالشيخ

شارك 27 طالبًا وطالبة في تصفيات المشروع الوطني للقراءة على مستوى الجمهورية، من طلاب التعليم العام والتعليم الازهري والكليات، بالإضافة إلى 5 معلمين في من التعليم العام والأزهري، بأحد الفنادق بالعاصمة الإدارية بالقاهرة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.



فقد شارك 20 طالبًا وطالبة في فئة الطالب المثقف من التربية والتعليم، وفي فئة المعلم المثقف، شارك معلمون كما شارك 4 طلاب من طلاب المعاهد الأزهرية في فئة الطالب المثقف، كما شارك معلم في فئة المعلم المثقف، أما التعليم العالي فشارك 3 طلاب من جامعة كفر الشيخ، في فئة الطالب الماسي.

وعبر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن سعادته بتكريم الطلاب المتميزين، متمنيا بفوزهم بمراكز أولى على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أنه عقب إعلان النتائج سيكرم المتميزين من الطلاب والمعلمين، لأنهم يستحقون كل التقدير. 

جاء ذلك بحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، لدعم الطلاب والمعلمين، والدكتور طارق عمارة، نائب مجلس أمناء على مستوى الجمهورية، ورئيس مجلس امناء المحافظة، وعميد معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، وخالد بدر الدين، موجه عام المكتبات، وهاني حمدان، مدير غرفة المديرة ومنسق الأزهر، سمير محمد خالد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز